سكوب ماروك

لذيكم تظلم أو خبر تودون نشره على الجريدة
راسلونا على scoopmaroc2015@gmail.com
أو الاتصال المباشر 0629688282       

تعزية في وفاة المشمول برحمة الله تعالى سعيد طالبي عم المستشار الجماعي ببلدية سطات لحسن طالبي

تعزية في وفاة المشمول برحمة الله تعالى سعيد طالبي عم المستشار الجماعي ببلدية سطات لحسن طالبي

بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره، تلقينا ببالغ الأسى والحزن نبأ وفاة المشمول برحمة الله تعالى سعيد طالبي  بالديار الفرنسية بداية الأسبوع الجاري، حيث ستتسلم عائلة الراحل جثثه مساء اليوم قادمة من فرنسا، ليتم تشييع جثمانه إلى مثواه الاخير غذا السبت 24 فبراير مباشرة بعد صلاة الظهر بمقبرة الرحمة (الطويجين) بسطات.

وبهذه المناسبة الأليمة يتقدم الدكتور يوسف بلوردة المدير العام لجريدة سكوب ماروك الورقية والإلكترونية أصالة عن نفسه ونيابة عن أسرة سكوب ماروك بخالص العزاء والمواساة إلى لحسن طالبي مستشار ببلدية سطات وباقي أفراد عائلته وذويه، سائلين الله سبحانه وتعالى أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته وأن يتقبله في الفردوس الأعلى مع النبيين والصديقين والشهداء وحسن أولئك رفيقاً، ونسأل الله تعالى أن يرزق عائلته الصبر والسلوان، إنه سميع مجيب وبالاستجـابة جدير، وإنا لله وإنا إليه راجعون.

 

 

تعزية في وفاة المشمول برحمة الله تعالى الحاج احمد الرحيم أقدم وأول رئيس لجماعة سطات

تعزية في وفاة المشمول برحمة الله تعالى الحاج احمد الرحيم أقدم وأول رئيس لجماعة سطات

بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره، تلقينا ببالغ الأسى والحزن نبأ وفاة المشمول برحمة الله تعالى الحاج احمد الرحيم أقدم وأول رئيس لجماعة سطات مساء اليوم بنفس المدينة، حيث سيشيع جثمان الراحل إلى مثواه الاخير غذا السبت 17 فبراير مباشرة بعد صلاة الظهر.

وبهذه المناسبة الأليمة يتقدم الدكتور يوسف بلوردة المدير العام لجريدة سكوب ماروك الورقية والإلكترونية أصالة عن نفسه ونيابة عن أسرة سكوب ماروك بخالص العزاء والمواساة إلى عائلته وذويه، سائلين الله سبحانه وتعالى أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته وأن يتقبله في الفردوس الأعلى مع النبيين والصديقين والشهداء وحسن أولئك رفيقاً، ونسأل الله تعالى أن يرزق عائلته الصبر والسلوان، إنه سميع مجيب وبالاستجـابة جدير، وإنا لله وإنا إليه راجعون.

 

 

تعزية في وفاة المشمول برحمة الله تعالى الحاج عبد الله السليماني بسطات

تعزية في وفاة المشمول برحمة الله تعالى الحاج عبد الله السلماني بسطات

يا أيتها النفس المطمئنة ارجعي إلى ربك راضية مرضية فادخلي في عبادي وأدخلي جنتي...

بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره، تلقينا ببالغ الأسى والحزن نبأ وفاة المشمول برحمة الله تعالى الحاج عبد الله السليماني مساء اليوم بسطات، حيث سيشيع جثمان الراحل إلى مثواه الاخير بمقبرة سيدي عبد الكريم غذا الثلاثاء 5 فبراير مباشرة بعد صلاة الظهر.

وبهذه المناسبة الأليمة يتقدم الدكتور يوسف بلوردة المدير العام لجريدة سكوب ماروك الورقية والإلكترونية أصالة عن نفسه ونيابة عن أسرة سكوب ماروك بخالص العزاء والمواساة إلى عائلة وذويه من عائلة بغداد وعائلة السليماني، سائلين الله سبحانه وتعالى أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته وأن يتقبله في الفردوس الأعلى مع النبيين والصديقين والشهداء وحسن أولئك رفيقاً، ونسأل الله تعالى أن يرزق عائلته الصبر والسلوان، إنه سميع مجيب وبالاستجـابة جدير، وإنا لله وإنا إليه راجعون.

 

 

 

الخليفة الأول لمجلس جماعة السكامنة بدائرة ابن احمد في ذمة الله.. تعزية في وفاة المشمول برحمة الله رحال باري

الخليفة الأول لمجلس جماعة السكامنة بدائرة ابن احمد في ذمة الله.. تعزية في وفاة المشمول برحمة الله رحال باري

 يا أيتها النفس المطمئنة ارجعي إلى ربك راضية مرضية فادخلي في عبادي وأدخلي جنتي...

اِقرأ المزيد: الخليفة الأول لمجلس جماعة السكامنة بدائرة ابن احمد في ذمة الله.. تعزية في وفاة المشمول برحمة الله...

تعزية في وفاة المشمول برحمة الله تعالى والد أمينة الجهاد موظفة مصلحة الإمضاءات ببلدية سطات

تعزية في وفاة المشمول برحمة الله تعالى والد أمينة جهاد موظفة مصلحة الإمضاءات ببلدية سطات

يا أيتها النفس المطمئنة ارجعي إلى ربك راضية مرضية فادخلي في عبادي وأدخلي جنتي...

بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره، تلقينا ببالغ الأسى والحزن نبأ وفاة المشمول برحمة الله تعالى الحاج بوشعين الجهاد والد أمينة الجهاد موظفة مصلحة الإمضاءات ببلدية سطات يوم فاتح فبراير الجاري، حيث شيع جثمان الراحل إلى مثواه الاخير وسط حشد من العائلة والأقارب وأصدقاء الراحل.

وبهذه المناسبة الأليمة يتقدم الدكتور يوسف بلوردة المدير العام لجريدة سكوب ماروك الورقية والإلكترونية أصالة عن نفسه ونيابة عن أسرة سكوب ماروك بخالص العزاء والمواساة إلى عائلة وذويه، سائلين الله سبحانه وتعالى أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته وأن يتقبله في الفردوس الأعلى مع النبيين والصديقين والشهداء وحسن أولئك رفيقاً، ونسأل الله تعالى أن يرزق عائلته الصبر والسلوان، إنه سميع مجيب وبالاستجـابة جدير، وإنا لله وإنا إليه راجعون.

الراحل الحاج جهاد بوشعين ينحدر من سيدي بنداود ودرس في مدينة مراكش وزاول مهنة العدول منذ سنة سنة 1945 قبل أن يسلم روحه لخالقه يوم فاتح فبراير الجاري.

 

 

.::: إفتتاحية سكوب :::.

2018-01-09-21-07-47 في ظل التمزق القائم بمدينة سطات نتيجة استراتيجية عمودية لم تراع أدنى شروط الشراكة والتشارك من طرف مسؤولي المدينة، أضحت عدة مشاريع أطلالا بدون روح...
د. يوسف بلوردة

.::: تابعونا على الفيسبوك :::.

.::: سكوب تيفي :::.