تعزية في وفاة: بعد رحيل (قشبال).. محمد بشار المعروف لدى المغاربة بـ (زروال) في ذمة الله

بعد رحيل (قشبال).. محمد بشار المعروف لدى المغاربة بـ (زروال) في ذمة الله

بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره، تلقينا ببالغ الأسى والحزن نبأ وفاة المشمول برحمة الله الفنان السطاتي القدير محمد بشار، المعروف لدى المغاربة بـ"زروال"، الذي كان رفيقا فنيا وأخا للفكاهي الراحل علي بشار الملقب بـ "قشبال"، حيث فارق "زروال" الحياة بعد عصر يومه الثلاثاء 2 يونيو الجاري.

رحيل "قشبال" وبعده "زروال" بعدما قدما من منطقة أولاد بوزيري إلى سطات، ليسطع نجمهما في مجال الفكاهة، في إطار ثنائي يعرض قضايا المجتمع المختلفة في قالب هزلي، حيث يعتبر رحيلهما بمثابة نقطة نهاية للثنائيات الفكاهية بالمغرب.

وبهذه المناسبة الأليمة يتقدم الدكتور يوسف بلوردة مدير مقاولة سكوب ماروك للمعالجة الصحفية وخدمات الإعلام، بخالص العزاء والمواساة إلى كافة أسرته الصغيرة وعائلته الفنية الكبيرة وكل أفراد أقربائه وأصدقائه، وزملائه وذويه كل فرد باسمه، سائلين الله سبحانه وتعالى أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته وأن يتقبله في الفردوس الأعلى مع النبيين والصديقين والشهداء وحسن أولئك رفيقاً، ونسأل الله تعالى أن يرزق عائلته الصبر والسلوان، إنه سميع مجيب وبالاستجـابة جدير، وإنا لله وإنا إليه راجعون.

 

 

e-max.it: your social media marketing partner

أضف تعليق

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع

كود امني
تحديث

.::: إفتتاحية سكوب :::.

2020-01-31-12-35-19 في مثل هذا اليوم من سنة 1982، لمست أول جسم غير رحم والدتي، إن يد طبيبة صينية تدخلت لولادتي بمستشفى الحسن الثاني بسطات بعدما رفض الأطباء المغاربة...
د. يوسف بلوردة

.::: تابعونا على الفيسبوك :::.

.::: سكوب تيفي :::.