سكوب ماروك

لذيكم تظلم أو خبر تودون نشره على الجريدة
راسلونا على scoopmaroc2015@gmail.com
أو الاتصال المباشر 0629688282       

عبد الكبير الغوزي يقيم حفل عقيقة أسطوري لإبنه الأول على الطريقة المغربية بحضور وازن بسطات

عبد الكبير الغوزي يقيم حفل عقيقة أسطوري لإبنه الأول على الطريقة المغربية بحضور وازن بسطات

نظم عبد الكبير الغوزي مدير شركة أصادور لتموين الحفلات بسطات حفل عقيقة ابنه الأول الذي اختار له اسم "زكرياء" بحضور ثلة من الفعاليات السياسية والإعلامية والعلمية والثقافية والرياضية ورجال ونساء الأعمال والجمعوية والمدنية...إضافة إلى الأهل والأقارب والأحباب.

يذكر أن عبد الكبير الغوزي حاول بصم حفل عقيقة ابنه الأول بالطقوس والتقاليد المغربية بعدما استهله باستقبال الحضور بالتمر والحليب في فضاء مرصع بالأضواء الملونة الخافتة والشموع التي أضفت على المكان رونقا أخاذا، خطف الأنظار تحت نغمات موسيقى متنوعة لمجموعات غنائية متنوعة تناوبت على وصلات من المغربي إلى الشعبي إلى العيساوي والشرقي، ما جعل الحضور يتفاعل معها بشكل إيجابي.

طاقم سكوب ماروك الذي كان من بين الحاضرين بدعوة كريمة من مدير شركة أصادور استقى تصريحا من عبد الكبير الغوزي الذي عبر عن امتنانه لكل من حضر الحفل وتقاسم مع عائلته فرحة المولود الجديد، شاكرا في نفس الوقت كل من قدم له التهاني بمناسبة مولوده الذكر الأول الذي سيشكل إضافة نوعية إلى جانب أختيه.

 

 

أسرة سكوب ماروك تهنئ عبد الكبير الغوزي مدير شركة أصادور لتمويل الحفلات بمناسبة مولوده الجديد

أسرة سكوب ماروك تهنئ عبد الكبير الغوزي مدير شركة أصادور لتمويل الحفلات بمناسبة مولوده الجديد

بسم الله الرحمان الرحيم (وَالَّذِينَ يَقُولُونَ رَبَّنَا هَبْ لَنَا مِنْ أَزْوَاجِنَا وَذُرِّيَّاتِنَا قُرَّةَ أَعْيُنٍ وَاجْعَلْنَا لِلْمُتَّقِينَ إِمَامًا -74- أُولَٰئِكَ يُجْزَوْنَ الْغُرْفَةَ بِمَا صَبَرُوا وَيُلَقَّوْنَ فِيهَا تَحِيَّةً وَسَلَامًا -75- خَالِدِينَ فِيهَا ۚ حَسُنَتْ مُسْتَقَرًّا وَمُقَامًا -76-)

بقلوب يغمرها الفرح والسعادة والسرور، ازدان فراش السيد عبد الكبير الغوزي مدير شركة أصادور لتمويل الحفلات وحرمه بحر هذا الأسبوع بمولود ذكر، لا زال البحث جاري لختيار اسم له. وبهذه المناسبة السعيدة والطلعة البهية لهذا المولود، يتقدم الدكتور يوسف بلوردة أصالة عن نفسه ونيابة عن أسرة سكوب ماروك، بأحر التهاني وأطيب الأماني، للسيد عبد الكبير الغوزي مدير شركة أصادور لتمويل الحفلات بمناسبة مولوده الذكر الجديد، راجيين من الله العلي القدير أن يحفظه ويبارك فيه لأبويه وأن يكون بشير خير ورزق لهما، إنه سميع مجيب.

لقد اشرقت الأرض من حولها بسر ياسر، بقدومه هلت البشائر وبصوته هز المشاعر، الله يحميه من المخاطر ويجعله دوم طيب وخاطر، فهنيئا لكما بحضور القمر... راجين من العلي القدير أن يتربى في كنف والديه تربية حسنة في حياة ملؤها الصحة والسعادة، إنه سميع مجيب الدعاء.

 

 

الدكتور جمال النجا.. تهنئة بمناسبة ذكرى ثورة الملك والشعب وعيد الشباب المجيد

 جمال النجا.. تهنئة بمناسبة ذكرى ثورة الملك والشعب وعيد الشباب المجيد

في غمرة أفراح الشعب المغربي، المتعلق بأهداب العرش العلوي المجيد، بحلول ذكرى ثورة الملك والشعب التي تجسد قيم التضحية والتضامن الوطني، والبطولة والفداء، عيد ميلاد جلالة الملك محمد السادس دام عزه ونصره، يتشرف خديم الأعتاب الشريفة، الدكتور جمال النجا عميد كلية العلوم والتقنيات بسطات، أصالة عن نفسه، ونيابة عن الأطقم الادارية والبيداغوجية وموظفي وأعوان الكلية، بأن يرفع أخلص التهاني وأطيب المتمنيات إلى السدة العالية باللـه، جلالة الملك محمد السادس، راجين من اللـه تعالى أن يديم عز مولانا المنصور باللـه، ويكلل جهوده بالنصر والتوفيق، وأن يعيد هاتين المناسبتين السعيدتين على جلالته بموفور الصحة والعافية، وأن يقر عين جلالته بولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير مولاي الحسن، وشقيقته صاحبة السمو الملكي الأميرة الجليلة للاخديجة، وأن يشد أزره بشقيقه صاحب السمو الملكي الأمير مولاي رشيد، وسائر أفراد الأسرة الملكية الشريفة، إنه سميع مجيب، والسلام على مقامكم العالي باللـه.

 

 

بوشعيب الأومامي.. تهنئة بمناسبة ذكرى ثورة الملك والشعب وعيد الشباب المجيد

بوشعيب الأومامي.. تهنئة بمناسبة ذكرى ثورة الملك والشعب وعيد الشباب المجيد

يتقدم السيد بوشعيب الأومامي رئيس فريق النسمة الرياضية السطاتية أصالة عن نفسه ونيابة عن الأطر الإدارية والتقنية ولاعبي الفريق إلى أمير المؤمنين صاحب الجلالة الملك محمد السادس، بأحر التهاني وأغلى الأماني بمناسبة ذكرى ثورة الملك والشعب وعيد الشباب المجيد. داعين الله عز وجل أن تهل هذه المناسبة السعيدة على جلالة الملك وعلى ولي العهد المحبوب مولاي الحسن وعلى صنوه الامير مولاي الرشيد وكافة الاسرة العلوية الشريفة والشعب المغربي بموفور الصحة والعافية والسلام والأمن والاستقرار والسعادة وأن يبارك جهوده ليحقق للشعب المغربي المزيد من الرقي والنماء والازدهار. كما يتوجه بالتهنئة الخالصة إلى الشعب المغربي عامة و وجماهير فريق النسمة الرياضية السطاتية خاصة، الذين ابانوا عن تلاحمهم مع العرش العلوي المجيد وأبانوا عن تضحيتهم وتفانيهم في خدمة الملك والوطن وإلى جميع مغاربة العالم ومحبيه في مشارق الأرض ومغاربها متمنين أن ينعم الله عليهم باليمن والبركات وبمزيد من التألق والتضامن والوفاق والمحبة والتسامح والإخاء والسلام على المقام العلي بالله ورحمة آلله وبركاته.

 

 

 

عزيز وهبي.. تهنئة بمناسبة ذكرى ثورة الملك والشعب وعيد الشباب المجيد

عزيز وهبي.. تهنئة بمناسبة ذكرى ثورة الملك والشعب وعيد الشباب المجيد

في غمرة احتفالات الشعب المغربي بذكرى ثورة الملك والشعب الخالدة التي تشكل محطة راسخة في تاريخ نضال الشعب المغربي، وبعيد الشباب السعيد الذي يعد استمرارا لأصالته وعراقته، وعنوانا لتجديد شبابه، يتشرف عزيز وهبي المنسق العام للهيأة الوطنية لمغاربة العالم ومسير المركب السياحي غرين بارك بسطات أصالة عن نفسه ونيابة عن أعضاء الهيأة والأطر العاملة بالمركب السياحي أن يعربوا  لصاحب الجلالة الملك محمد السادس، نصره اللـه وأيده عن أخلص التهاني والتبريكات، سائلين المولى جلت قدرته أن يعيد هاتين المناسبتين السعيدتين على جلالته وعلى الأسرة الملكية الشريفة بوافر الصحة والعافية.

ويغتنم هاته المناسبتين ليؤكد لعاهلنا المفدى، تعلقه  بأهداب العرش العلوي المنيف ضامن العز والسؤدد لهذا البلد الأمين .. معلنا أنه سيبقى جنديا مجندا تحت قيادة جلالته الحكيمة والمتبصرة من أجل تحقيق الأهداف السامية الرامية إلى السیر قدما بمغربنا الحبيب نحو الازدهار والرخاء.

أبقاكم اللـه یا مولاي، ذخرا وملاذا لهذا الشعب الوفي، وأدام نصركم وحفظكم بما حفظ به الذكر الحكیم، وأقر عینكم بولي عھدكم صاحب السمو الملكي الأمیر الجلیل مولاي الحسن، وشقيقته الأمیرة المحبوبة للاخدیجة، وشد أزركم بصنوكم الأمثل الأمير الجليل مولاي رشيد، وسائر أفراد أسرتكم الملكية الشريفة إنه سميع مجيب.

 

 

.::: إفتتاحية سكوب :::.

2018-09-13-13-44-10 خرج مرة أخرى رئيس المجلس الإقليمي لسطات بتغريدة عبر صفحته الرسمية بالفايسبوك والتي تحمل اسما لا زال يطرح أكثر من علامة استفهام "الاستاذ...
د. يوسف بلوردة

.::: تابعونا على الفيسبوك :::.

.::: سكوب تيفي :::.