سكوب ماروك

لذيكم تظلم أو خبر تودون نشره على الجريدة
راسلونا على scoopmaroc2015@gmail.com
أو الاتصال المباشر 0629688282       

تهنئة : الدكتورة حنان تموش بولاية أمن سطات تحصل على شهادة الدكتوراه بميزة مشرف جدا مع توصية بالنشر

تهنئة : الدكتورة حنان تموش بولاية أمن سطات تحصل على شهادة الدكتوراه بميزة مشرف جدا مع حق الطبع

نالت الباحثة حنان تموش موظفة بولاية أمن سطات دكتوراه في علوم تدبير الأزمات بميزة مشرف جدا مع توصية بحق النشر.

في السياق ذاته، تأتي تفاصيل الحدث البهيج إلى صبيحة اليوم أمس السبت 23 دجنبر بالمدرج الرئيسي لكلية الحقوق بسطات عندما تقدمت الباحثة حنان تموش لمناقشة رسالة دكتوراه وطنية في شعبة الاقتصاد والتدبير، مختبر النمذجة والحسابات الاقتصادية تحت عنوان: "هندسة تدبير الأزمات" وسط حشد من الفعاليات العلمية والإعلامية والمدنية والامنية والقضائية الذين لم يفوتوا هذا العرس العلمي بامتياز يتقدمهم العالم  النرويجي طاهر محمود الذي لم يفوت فرصة الحضور لهذا الورش العلمي المتميز.

الرسالة التي أشرف كل من السيدات والسادة الدكاترة حنان عليوة، القاضي عبد الرحيم، عشاب بوجمعة سمية حطاب، الزاهي جمال على مناقشتها، حيث قررت اللجنة العلمية منح الباحثة الدكتورة حنان تموش شهادة الدكتوراه بميزة: مشرف جدا مع حق النشر باعتبار الرسالة مرجع أساسي.

وبهذه المناسبة السعيدة يتقدم الدكتور يوسف بلوردة المدير العام لجريدة سكوب ماروك أصالة عن نفسه ونيابة عن كافة هيئة التحرير والمراسلين بأحر التهاني والتبريكات للدكتورة حنان تموش ونتمنى لها مزيدا من النجاح والتوفيق والعطاء والنفع للبلاد والعباد.

 

 

e-max.it: your social media marketing partner

أضف تعليق

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع

كود امني
تحديث

.::: إفتتاحية سكوب :::.

2018-05-29-21-28-15 لقد عبرت ساكنة سطات بمنتخبيها ومثقفيها ومواطنيها مرارا عن رغبتهم فى التغيير الحقيقى، فخرج منهم العشرات والمئات ممن أحسوا أن كرامتهم إسفلت يداس كل...
د. يوسف بلوردة

.::: تابعونا على الفيسبوك :::.

.::: سكوب تيفي :::.