سكوب ماروك

لذيكم تظلم أو خبر تودون نشره على الجريدة
راسلونا على scoopmaroc2015@gmail.com
أو الاتصال المباشر 0629688282       

أسرة سكوب ماروك تهنئ عبد الكبير الغوزي مدير شركة أصادور لتمويل الحفلات بمناسبة مولوده الجديد

أسرة سكوب ماروك تهنئ عبد الكبير الغوزي مدير شركة أصادور لتمويل الحفلات بمناسبة مولوده الجديد

بسم الله الرحمان الرحيم (وَالَّذِينَ يَقُولُونَ رَبَّنَا هَبْ لَنَا مِنْ أَزْوَاجِنَا وَذُرِّيَّاتِنَا قُرَّةَ أَعْيُنٍ وَاجْعَلْنَا لِلْمُتَّقِينَ إِمَامًا -74- أُولَٰئِكَ يُجْزَوْنَ الْغُرْفَةَ بِمَا صَبَرُوا وَيُلَقَّوْنَ فِيهَا تَحِيَّةً وَسَلَامًا -75- خَالِدِينَ فِيهَا ۚ حَسُنَتْ مُسْتَقَرًّا وَمُقَامًا -76-)

بقلوب يغمرها الفرح والسعادة والسرور، ازدان فراش السيد عبد الكبير الغوزي مدير شركة أصادور لتمويل الحفلات وحرمه بحر هذا الأسبوع بمولود ذكر، لا زال البحث جاري لختيار اسم له. وبهذه المناسبة السعيدة والطلعة البهية لهذا المولود، يتقدم الدكتور يوسف بلوردة أصالة عن نفسه ونيابة عن أسرة سكوب ماروك، بأحر التهاني وأطيب الأماني، للسيد عبد الكبير الغوزي مدير شركة أصادور لتمويل الحفلات بمناسبة مولوده الذكر الجديد، راجيين من الله العلي القدير أن يحفظه ويبارك فيه لأبويه وأن يكون بشير خير ورزق لهما، إنه سميع مجيب.

لقد اشرقت الأرض من حولها بسر ياسر، بقدومه هلت البشائر وبصوته هز المشاعر، الله يحميه من المخاطر ويجعله دوم طيب وخاطر، فهنيئا لكما بحضور القمر... راجين من العلي القدير أن يتربى في كنف والديه تربية حسنة في حياة ملؤها الصحة والسعادة، إنه سميع مجيب الدعاء.

 

 

e-max.it: your social media marketing partner

أضف تعليق

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع

كود امني
تحديث

.::: إفتتاحية سكوب :::.

2018-11-18-18-29-47 يخلد الشعب المغربي بكل عز وافتخار ذكرى انتصار إرادة العرش والشعب المعروفة لدى مغاربة العالم بعيد الاستقلال المجيد، وتعد هذه الذكرى مناسبة لاستحضار...
د. يوسف بلوردة

.::: تابعونا على الفيسبوك :::.

.::: سكوب تيفي :::.