سكوب ماروك

لذيكم تظلم أو خبر تودون نشره على الجريدة
راسلونا على scoopmaroc2015@gmail.com
أو الاتصال المباشر 0629688282       

عبد الكبير الغوزي يقيم حفل عقيقة أسطوري لإبنه الأول على الطريقة المغربية بحضور وازن بسطات

عبد الكبير الغوزي يقيم حفل عقيقة أسطوري لإبنه الأول على الطريقة المغربية بحضور وازن بسطات

نظم عبد الكبير الغوزي مدير شركة أصادور لتموين الحفلات بسطات حفل عقيقة ابنه الأول الذي اختار له اسم "زكرياء" بحضور ثلة من الفعاليات السياسية والإعلامية والعلمية والثقافية والرياضية ورجال ونساء الأعمال والجمعوية والمدنية...إضافة إلى الأهل والأقارب والأحباب.

يذكر أن عبد الكبير الغوزي حاول بصم حفل عقيقة ابنه الأول بالطقوس والتقاليد المغربية بعدما استهله باستقبال الحضور بالتمر والحليب في فضاء مرصع بالأضواء الملونة الخافتة والشموع التي أضفت على المكان رونقا أخاذا، خطف الأنظار تحت نغمات موسيقى متنوعة لمجموعات غنائية متنوعة تناوبت على وصلات من المغربي إلى الشعبي إلى العيساوي والشرقي، ما جعل الحضور يتفاعل معها بشكل إيجابي.

طاقم سكوب ماروك الذي كان من بين الحاضرين بدعوة كريمة من مدير شركة أصادور استقى تصريحا من عبد الكبير الغوزي الذي عبر عن امتنانه لكل من حضر الحفل وتقاسم مع عائلته فرحة المولود الجديد، شاكرا في نفس الوقت كل من قدم له التهاني بمناسبة مولوده الذكر الأول الذي سيشكل إضافة نوعية إلى جانب أختيه.

 

 

e-max.it: your social media marketing partner

أضف تعليق

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع

كود امني
تحديث

.::: إفتتاحية سكوب :::.

2018-11-18-18-29-47 يخلد الشعب المغربي بكل عز وافتخار ذكرى انتصار إرادة العرش والشعب المعروفة لدى مغاربة العالم بعيد الاستقلال المجيد، وتعد هذه الذكرى مناسبة لاستحضار...
د. يوسف بلوردة

.::: تابعونا على الفيسبوك :::.

.::: سكوب تيفي :::.