سكوب ماروك

لذيكم تظلم أو خبر تودون نشره على الجريدة
راسلونا على scoopmaroc2015@gmail.com
أو الاتصال المباشر 0629688282       

قريبا.. أكبر مسابقة عالمية لألعاب القمار بكازينو بمراكش وصمت القبور يخيم على وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية

قريبا.. أكبر مسابقة عالمية لألعاب القمار بكازينو بمراكش وصمت القبور يخيم على وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية

سيكون كازينو معروف بمراكش للسنة الخامسة على التوالي، على موعد مع أكبر مسابقة لألعاب القمار (البوكير) في العالم المعروفة بـ (ديب تورز) العالمية، وهي البطولة الأولى من هذا النوع المنظمة في القارة الأفريقية.

ومن المنتظر أن تعرف هذه البطولة في نسختها 47 هذه السنة، مشاركة أزيد من 600 لاعب من ثلاثين جنسية حول العالم، وذلك خلال الفترة الممتدة من 22 إلى 30 شتنبر الجاري. ومن بين الشروط التي تحددها اللجنة المنظمة على المشاركين في هذه المسابقة العالمية التوفر على واجب الدخول الأدنى والمحدد في 13 ألف و200 درهم.

يأتي هذا كله في ظل سكوت غير مبرر للسلطات ولا وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية، خاصة وأن الأمر يتعلق بفعل محرم شرعا في دولة منهاجها ودستورها اسلامي محض!! ليبقى دور وزارة الأوقاف في شخص مجلسها العلمي ومندوبيتها بمراكش، بؤرة مطالبة بتوضيح الأمر لصون شرعية دستور 2011 من مثل هاته الإنزلاقات التي تخدش القدسية الدينية للدولة المغربية وتمس المغاربة في معتقداتهم.

 

 

e-max.it: your social media marketing partner

.::: إفتتاحية سكوب :::.

2018-09-13-13-44-10 خرج مرة أخرى رئيس المجلس الإقليمي لسطات بتغريدة عبر صفحته الرسمية بالفايسبوك والتي تحمل اسما لا زال يطرح أكثر من علامة استفهام "الاستاذ...
د. يوسف بلوردة

.::: تابعونا على الفيسبوك :::.

.::: سكوب تيفي :::.