سكوب ماروك

لذيكم تظلم أو خبر تودون نشره على الجريدة
راسلونا على scoopmaroc2015@gmail.com
أو الاتصال المباشر 0629688282       

بالفيديو: ملخص لإعادة تمثيل جريمة كيسر نواحي سطات

بالفيديو: ملخص لإعادة تمثيل جريمة كيسر نواحي سطات

شهدت جماعة كيسر حالة استنفار قصوى جراء إعادة تمثيل جريمة هزت المنطقة خاصة والاقليم عامة، راح ضحيتها شاب في عقده الثالث بطعنة غادرة، حيث تمكّنت عناصر من الدرك الملكي بالمركز الترابي كيسر، بتنسيق مع المركز القضائي سرية سطات، مساء السبت المنصرم، من فك لغز جريمة القتل التي راح ضحيتها شاب في عقده الثالث طعنا بسكين على مستوى الظهر بمركز كيسر ضواحي سطات، بعما أوقفت المشتبه فيه، مع حجز أداة الجريمة، ووضعته تحت تدابير الحراسة النظرية، مع الاستماع إليه في محضر قانوني لكشف أسباب ارتكابه جريمة القتل التي لازالت تحقّق بشأنها الضابطة القضائية.

وأوضحت المصادر ذاتها أن الأمر يتعلّق بقاصر مزداد سنة 2000، ينحدر من منطقة كيسر، جرى توقيفه بمدينة بني ملال لدى أحد أفراد عائلته، إذ فرّ مباشرة بعد ارتكابه جريمة القتل، والتخلّص من أداة الجريمة.

وكان الوكيل العام للملك بمحكمة الاستئناف بسطات أمر بإجراء تشريح طبّي لجثة الهالك "ع،أ"، المزداد سنة 1989 ببني يكرين، والذي كان يشتغل قيد حياته مياوما لإعالة زوجته وابنتيه، لتحديد الأسباب الحقيقية التي أدت إلى وفاته، بعد العثور عليه مضرجا وسط بركة دماء نتيجة طعنة سكين غادرة... ملخص لإعادة تمثيل الجريمة في الفيديو أسفله حصريا لسكوب ماروك.

 

 

e-max.it: your social media marketing partner

أضف تعليق

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع

كود امني
تحديث

.::: إفتتاحية سكوب :::.

2018-05-29-21-28-15 لقد عبرت ساكنة سطات بمنتخبيها ومثقفيها ومواطنيها مرارا عن رغبتهم فى التغيير الحقيقى، فخرج منهم العشرات والمئات ممن أحسوا أن كرامتهم إسفلت يداس كل...
د. يوسف بلوردة

.::: تابعونا على الفيسبوك :::.

.::: سكوب تيفي :::.