سكوب ماروك

لذيكم تظلم أو خبر تودون نشره على الجريدة
راسلونا على scoopmaroc2015@gmail.com
أو الاتصال المباشر 0629688282       

البيجيديون يجلدون الباكوري ومجلسه المسير لجهة الدار البيضاء سطات

البيجيديون يجلدون الباكوري ومجلسه المسير لجهة الدار البيضاء سطات

على نفس نهج انطلاق الدورة السابقة لمجلس جهة الدار البيضاء سطات، هاجم فريق العدالة والتنمية بمجلس جهة الدار البيضاء سطات الأغلبية المسيرة لمجلس جهة الدار البيضاء سطات، متهما إياها بإدخال المجلس في حالتي "الجمود والارتباك” في تدبير شؤون المجلس والغيابات المتكررة عن أشغال اللجن.

وأفاد بلاغ صادر عن فريق المصباح بمجلس الجهة أن دورة يوليوز 2018 لمجلس جهة الدار البيضاء سطات لم تنعقد بسبب غياب جل مكونات الأغلبية في مقابل حضور أعضاء فريق العدالة والتنمية وبعض المستشارين من فرق أخرى في الوقت المقرر لانطلاق أشغال الدورة.ودعا ذات البيان كافة مكونات المجلس للوقوف وقفة تقييمية حقيقة لاستشراف مستقبل الجهة وترتيب الإجابات الضرورية بكل جرأة وجدية ومسؤولية، معبرا عن أسفه وتخوفه من استمرار ما سماه بـ"حالة العبث" بمصالح ساكنة الجهة من طرف الفريق المسير للجهة.

وندد المصدر ذاته بحالة "التخبط والارتباك" التي تميز الأغلبية المسيرة لشؤون الجهة التي تتأكد يوما بعد يوم بتوالي الغيابات عن أشغال اللجن والدورات وكذا شبه الشلل التي تعرفه أجهزة المجلس، مسجلا غياب الجدية الضرورية والمسؤولية اللازمة في مباشرة شؤون الجهة من طرف الأغلبية المسيرة.

 

 

e-max.it: your social media marketing partner

أضف تعليق

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع

كود امني
تحديث

.::: إفتتاحية سكوب :::.

2018-11-18-18-29-47 يخلد الشعب المغربي بكل عز وافتخار ذكرى انتصار إرادة العرش والشعب المعروفة لدى مغاربة العالم بعيد الاستقلال المجيد، وتعد هذه الذكرى مناسبة لاستحضار...
د. يوسف بلوردة

.::: تابعونا على الفيسبوك :::.

.::: سكوب تيفي :::.