سكوب ماروك

لذيكم تظلم أو خبر تودون نشره على الجريدة
راسلونا على scoopmaroc2015@gmail.com
أو الاتصال المباشر 0629688282       

تعليمات صارمة لوالي أمن سطات لتجفيف مثلث بيرمودا بالمدينة استعدادا لاستقبال زوار مهرجانات المدينة

تعليمات صارمة لوالي أمن سطات لتجفيف مثلث بيرمودا بالمدينة استعدادا لاستقبال زوار مهرجانات المدينة

استجابة لتشخيص أمني دقيق لمدينة سطات من طرف المصالح الأمنية لولاية أمن سطات، عقدت الأخيرة اجتماعات ماراطونية تحت إشراف والي الأمن الذي أعطى تعليمات صارمة لتجفيف أي نقطة سوداء بالمدينة تم تشخيصها في إطار مقاربة أمنية استباقية مع مطلع فصل الصيف.

طاقم سكوب ماروك عاين مع مطلع فصل الصيف تحركات مسترسلة ومتكررة للمصالح الأمنية بشكل يومي في إطار حملات تمشيطية
على مستوى عدة مواقع تشكل مثلث الظواهر الشاذة بالمدينة (بيرمودا سطات) من خلال استهداف المنطقة الشرقية المتكونة من أحياء سيدي عبد الكريم، الخير، مجمع الخير وطريق بن احمد والجهة الغربية المتكونة من أحياء قطع الشيخ وحي السلام بجميع أشطره وحي مفتاح الخير، إضافة لقلب المدينة المتكون من أحياء ميمونة والبطوار ونزالة الشيخ والسماعلة وساحة محمد الخامس وهوامشها.

في سياق متصل، مكنت هذه التحركات من محاربة استهلاك المخدرات بشتى أنواعها ومحاربة الجريمة المنظمة بما فيها السرقة بأنواعها (النشل، الموصوفة، تحدد وطأة التهديد بالسلاح الأبيض)، حيث تم إيقاف عشرات المشتبه بهم في قضايا مختلفة (استهلاك المخدرات وآخرين من أجل السكر العلني البين وإحداث الضوضاء بالشارع العام، ومبحوث عنهم، كما تم التحقق من هوية أشخاص تم إخلاء سبيلهم).

تأتي هذه الحملات التي يشرف عليها العميد الإقليمي بشكل شخصي تنفيذا لتعليمات من والي أمن سطات كخطوة استباقية لتأمين المدينة التي دأبت ساكنتها على السكينة الأمنية وتطهيرها في إطار مكافحة الجريمة والتصدي للمنحرفين من ذوي السوابق و الحد من ظاهرة التعاطي للمخدرات استعدادا لاستقبال زوار المدينة من مختلف ربوع المملكة وكذا المهاجرين المغاربة بالديار الأجنبية لحضور بعض المهرجانات التي دأب مسؤولو المدينة تنظيمها في الفترة الصيفية.

في ذات السياق، خلفت هذه الحملات اليومية استحسانا من قبل عموم الساكنة وفعاليات  المجتمع المدني منوهين بالمجهودات الجبارة التي تشرف عليها ولاية أمن سطات من خلال تجنيد عناصرها للسهر على تأمين حياة المواطنين ووضع حد للسلوكات المشبوهة والتصدي للجريمة بكل أنواعها.

 

 

 

e-max.it: your social media marketing partner

أضف تعليق

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع

كود امني
تحديث

.::: إفتتاحية سكوب :::.

2018-05-29-21-28-15 لقد عبرت ساكنة سطات بمنتخبيها ومثقفيها ومواطنيها مرارا عن رغبتهم فى التغيير الحقيقى، فخرج منهم العشرات والمئات ممن أحسوا أن كرامتهم إسفلت يداس كل...
د. يوسف بلوردة

.::: تابعونا على الفيسبوك :::.

.::: سكوب تيفي :::.