سكوب ماروك

لذيكم تظلم أو خبر تودون نشره على الجريدة
راسلونا على scoopmaroc2015@gmail.com
أو الاتصال المباشر 0629688282       

فعاليات جمعوية بسطات تصدر بيان إدانة في حق منابر صحفية تسبق القضاء في إصدار أحكام قيمة

فعاليات جمعوية بسطات تصدر بيان إدانة في حق منابر صحفية تسبق القضاء في إصدار أحكام قيمة

توصل موقع سكوب ماروك ببيان لفعاليات جمعوية بسطات مدلى بخواتم جمعيات تكشف من خلاله إيمانها الراسخ باستقلالية القضاء المغربي، واعترافا يقينا منها بنزاهة وكفاءة هذا الجهاز الوطني بالتنسيق والتعاون مع الجهاز الأمني في بلادنا، وقدرته الواسعة على تتبع كل الملفات والقضايا الواردة على المؤسسات القضائية المغربية على اختلاف اختصاصاتها.

في ذات السياق، استغربت نفس الفعاليات الجمعوية عبر البيان الذي يتوفر سكوب ماروك على نسخة منه، من تدخل بعض الجهات الإعلامية ببلادنا التي لا تريد السير في المنحى الإيجابي لوطننا الحبيب وتسعى مدفوعة الأجر من أناس يعتقدون أن الجوع والعطش يمكن سدهما ببضعة دريهمات، لتكسير مجهودات مؤسساتنا القضائية و الأمنية و هو مسعى لا يمكنها بلوغه طال الزمان أو قصر على حد قول البيان.

الحديث هنا عن بعض الجرائد المغربية المكتوبة الورقية أو الإلكترونية، التي تنشر مقالات وسلسلات قضايا توجه فيه التهمة مباشرة إلى أشخاص وقد تصل إلى إدانتهم في انتحال صفة القضاء في وقت لا زالت البحث القائي جاريا حول هذه الملفات العالقة.

وفي نهاية البيان، التمست الفعاليات الجمعوية من الأجهزة القضائية تسريع وثيرة الحسم في القضايا المعروضة التي يستغلها البعض للاقتات على أنقاضها.

 

 

e-max.it: your social media marketing partner

أضف تعليق

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع

كود امني
تحديث

.::: إفتتاحية سكوب :::.

2018-11-18-18-29-47 يخلد الشعب المغربي بكل عز وافتخار ذكرى انتصار إرادة العرش والشعب المعروفة لدى مغاربة العالم بعيد الاستقلال المجيد، وتعد هذه الذكرى مناسبة لاستحضار...
د. يوسف بلوردة

.::: تابعونا على الفيسبوك :::.

.::: سكوب تيفي :::.