سكوب ماروك

لذيكم تظلم أو خبر تودون نشره على الجريدة
راسلونا على scoopmaroc2015@gmail.com
أو الاتصال المباشر 0629688282       

سطات: فرعون العمامشة بعد إدانته من القضاء يقوم بمخالفة جديدة للتعمير في انتظار تدخل الجهات المختصة

سطات: فرعون العمامشة بعد إدانته من القضاء يقوم بمخالفة جديدة للتعمير في انتظار تدخل الجهات المختصة

كشفت مصادر سكوب ماروك أن ابتدائية سطات أصدرت يوم 10 أريل المنصرم، حكمها في ملف رقم 394/2413/2018 المتعلق بمخالفات قضايا قضاء القرب محلي من خلال إقدام مواطن على قطع طريق على المارة بدوار العمامشة جماعة اولاد ايدر سيدي العايدي بسطات، ما حدا بأحد الضحايا (ا. ف) على رفع شكاية إلى القضاء لرفع الضرر في مواجهة (ا. ق)، حيث صرحت استدائية سطات وهي تبث في الملف باسم جلالة الملك وطبقا للقانون علنيا انتهائيا وحضوريا بمؤاخذة المخالف من اجل التهمة المنسوبة اليه والحكم عليه بغرامة نافذة قدرها (400) درهم مع الاجبار في الأدنى ..

فرعون العمامشة لم يتوقف عند هذا الحكم القضائي وقفة تأمل لردعه عن مساعيه المخالفة للقانون، بل تمكن مؤخرا من تسجيج سطح منزله بالقصدير لإخفاء معالم عملية جديدة تتجلى في البناء العشوائي مخالفا المساطر القانونية للتعمير، حيث كشف فيديو وصور شمسية من عين المكان يتوفر سكوب ماروك على نسخ منها، توثق الأشغال الممارسة فوق سطح منزله من بناء بدون رخصة من الجهات المعنية متحديا القانون ومحاولا تمويه الإدارة الترابية وباقي الجهات المسؤولة عن التعمير بإقليم سطات عبر تسييج سطح منزله بالقصير لحجب الرؤية على المارة من مشاهدة الأشغال الممارسة فوق سطح المنزل، ما يقتضي معه فتح تحقيق في النازلة والقيام بمعاينة ميدانية من طرف الجهات المختصة لإعادة الأمور إلى نصابها قبل أن يتحول هذا الفرعون إلى قدوة يحتدى به بالنسبة للباقي الساكنة للقيام بالممارسات المخالفة للقانون.

 

 

e-max.it: your social media marketing partner

أضف تعليق

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع

كود امني
تحديث

.::: إفتتاحية سكوب :::.

2019-04-20-10-28-34 اليوم نخلد مرور ستين يوم على رحيل العامل السابق لإقليم سطات لهبيل خطيب صوب بني ملال بعد ترقيته إلى منصب والي لجهة جهة بني ملال خنيفرة وتنصيب خلفه...
د. يوسف بلوردة

.::: تابعونا على الفيسبوك :::.

.::: سكوب تيفي :::.