سكوب ماروك

لذيكم تظلم أو خبر تودون نشره على الجريدة
راسلونا على scoopmaroc2015@gmail.com
أو الاتصال المباشر 0629688282       

رسميا: الحموشي يعين عبد المجيد الشواي على رأس ولاية أمن سطات وهذه باقي التعيينات الوطنية

رسميا: الحموشي يعين عبد المجيد الشواي على رأس ولاية أمن سطات وهذه باقي التعيينات الوطنية

أصدر المدير العام للأمن الوطني عبد اللطيف حموشي، يوم امس الثلاثاء 28 يناير، مجموعة من القرارات التي تقضي بتعيين عدد من الأطر العليا كمدراء على المستوى المركزي بالمديرية العامة للأمن الوطني، كما حملت هذه القرارات تعيينات لمسؤولين على المستوى الجهوي. ووفق مصدر أمني، فقد جرى تعيين والي الأمن عبد الله منتصر كمفتش عام بالمديرية العامة للأمن الوطني، بعد أن كان يشغل هذا المنصب بالنيابة منذ بداية سنة 2017. تم تعيين عميد الشرطة الإقليمي يوسف الشامي في منصب رئيس ديوان المدير العام للأمن الوطني، مكلفا بالشؤون العامة، وهو الذي سبق وأن شغل هذه المهمة بالنيابة منذ بداية سنة 2018، فضلا عن تعيين والي الأمن الحايلي الزيتوني مديرا للأمن العمومي، وهي المسؤولية التي شغلها هذا الإطار الأمني بالنيابة منذ حوالي ستة أشهر. أما على المستوى الجهوي، فقد شملت هذه التعيينات والي الأمن عبد المجيد الشواي، التي تم تعيينه واليا للأمن على مدينة سطات، وهو الذي كان يشغل سابقا مهمة نائب لوالي الأمن ووالي للأمن بالنيابة بنفس المدينة، فضلا عن تعيين عميد الشرطة الإقليمي المختار الحنون رئيسا للأمن الجهوي بتازة.

إن تعيين الوالي عبد المجيد الشواي من طرف المديرية العامة للأمن الوطني على رأس ولاية امن سطات ليس وليد الصدفة، بل نتيجة تجربة راكمها المعني بالأمر في مساره المهني، حيث توسم الجهاز الامني للحموشي في هذه الشخصية الحفاظ على المكتسبات الأمنية بحاضرة سطات وعصرنة آليات الاشتغال وفق مستجدات الساحة الأمنية بالمدينة.

 

 

e-max.it: your social media marketing partner

أضف تعليق

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع

كود امني
تحديث

.::: إفتتاحية سكوب :::.

2020-01-31-12-35-19 في مثل هذا اليوم من سنة 1982، لمست أول جسم غير رحم والدتي، إن يد طبيبة صينية تدخلت لولادتي بمستشفى الحسن الثاني بسطات بعدما رفض الأطباء المغاربة...
د. يوسف بلوردة

.::: تابعونا على الفيسبوك :::.

.::: سكوب تيفي :::.