سكوب ماروك

لذيكم تظلم أو خبر تودون نشره على الجريدة
راسلونا على scoopmaroc2015@gmail.com
أو الاتصال المباشر 0629688282       

أجيال عمق سطات تتقدم للتبرع بالدم بمستشفى الحسن الثاني في دلالة ورسالة رمزية إلى باقي مواطني إقليم سطات

أجيال عمق سطات تتقدم للتبرع بالدم بمستشفى الحسن الثاني في دلالة ورسالة رمزية إلى باقي مواطني إقليم سطات

تماشيا مع التوجيهات الحكومية الرامية إلى التخفيف من وطأة تداعيات فيروس كورنا، توجه منخرطو جمعية أجيال عمق سطات، إلى مركز تحاقن الدم المتواجد بالمستشفى الإقليمي الحسن الثاني بسطات، حيث قاموا بالتبرع بالدم.

في ذات السياق، يندرج هذا العمل في إطار مبادرة رئيس جمعية أجيال عمق سطات جمال الدين بوكار إلى النهوض بالعمل التطوعي وتشجيع عملية التبرع بالدم الموجهة إلى تغدية مخزونات مراكز تحاقن الدم، التي تعرف عجزا هاما في هذه المادة الحيوية، وخاصة على مستوى جهة الدار البيضاء سطات.

في سياق متصل، إنه من خلال هذا العمل الرمزي، الذي يحمل أكثر من دلالة وألف رسالة مباشرة ومشفرة إلى المواطنين والمواطنات لتشجيع العمل التضامني المواطن، واهتمام "المجتمع المدني" المتواصل بقضايا الصحة العمومية، حيث تشكل مبادرتهم بالتقدم للتبرع بالدم دافعا قويا لحث المواطنين على الانخراط الكلي في حملات التبرع لسد الخصاص من هذه المادة الحيوية، ولما تحمل هذه العمليات من فضل إنساني وديني، لكونه يندرج في المساعدة وتقديم خدمة هامة مرتبطة بحياة الإنسان.

 

 

e-max.it: your social media marketing partner

أضف تعليق

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع

كود امني
تحديث

.::: إفتتاحية سكوب :::.

2020-01-31-12-35-19 في مثل هذا اليوم من سنة 1982، لمست أول جسم غير رحم والدتي، إن يد طبيبة صينية تدخلت لولادتي بمستشفى الحسن الثاني بسطات بعدما رفض الأطباء المغاربة...
د. يوسف بلوردة

.::: تابعونا على الفيسبوك :::.

.::: سكوب تيفي :::.