سكوب ماروك

لذيكم تظلم أو خبر تودون نشره على الجريدة
راسلونا على scoopmaroc2015@gmail.com
أو الاتصال المباشر 0629688282       

البراءة لأساتذة البيجيدي بسطات والرباط وصفرو وفاس المتابعين في قضية مقتل الطالب آيت الجيد

البراءة لأساتذة البيجيدي بسطات والرباط وصفرو وفاس المتابعين في قضية مقتل الطالب آيت الجيد

كشفت مصادر سكوب ماروك أن محكمة الاستئناف بفاس، أصدرت في ساعات متأخرة من مساء أمس الثلاثاء، قرارها القاضي بتأييد الحكم الابتدائي بالبراءة لأربعة أعضاء من حزب العدالة والتنمية المتابعين في ملف مقتل الطالب بنعيسى أيت الجيد، حيث سجدة حمد وشكر ببهو المحكمة بمجرد النطق بالحكم.

في ذات السياق، حكمت غرفة الجنايات الاستئنافية بمحكمة الاستئناف بالبراءة للمتهمين الأربعة في ملف آيت الجيد، وهم توفيق كادي أستاذ جامعي بمدينة سطات وعبد الواحد كريول رجل أعمال بالرباط وعبد الكبير عجيل موظف بمدينة صفرو وعبد الكبير قاسم يمارس عملا حرا بفاس.

ونشر عدد من أعضاء حزب العدالة والتنمية صور خروج المتابعين الأربعة في قضية مقتل الطالب بنعيسى آيت الجيد، وهو الملف الذي تم تحريكه ضدهم سنة 2012 بعد أزيد من 18 سنة من تاريخ الأحداث.

وكان الطالب بنعيسى آيت الجيد قد لقي مصرعه في فاتح مارس سنة 1993، عقب أحداث دامية بين الطلبة القاعديين والطلبة الإسلاميين عرفها الموقع الجامعي ظهر المهراز.

 

 

e-max.it: your social media marketing partner

أضف تعليق

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع

كود امني
تحديث

.::: إفتتاحية سكوب :::.

2017-11-29-20-55-55 ... من كل تلك الخيبات التي رافقتنا منذ الصغر، منذ مسحوا ذاكرة مدينة سطات ومحوا مجدها وحولوها لمدينة تصدر الأموال لبناء مدن أخرى وتمويل مشاريع كبرى...
د. يوسف بلوردة

.::: تابعونا على الفيسبوك :::.

.::: سكوب تيفي :::.