سكوب ماروك

لذيكم تظلم أو خبر تودون نشره على الجريدة
راسلونا على scoopmaroc2015@gmail.com
أو الاتصال المباشر 0629688282       

فيديو: عامل إقليم سطات يشرف على افتتاح موسم الزهور في نسخته السادسة بمشرع بن عبو نواحي سطات

عامل إقليم سطات يشرف على افتتاح موسم الزهور في نسخته السادسة بمشرع بن عبو نواحي سطات

انطلقت فعاليات موسم الزهور في دورته السادسة مساء اليوم الخميس 12 أبريل بمنطقة مشرع بن عبّو نواحي مدينة سطات، من تنظيم جمعية موسم الزهور بشراكة مع الجماعة الترابية لمشرع بن عبو، بعدما اعتادت المنطقة تنظيم هذا الموسم إثر توصية من الأميرة لالة مريم خلال مرورها من المنطقة ومصادفتها لباعة الورود على قارعة الطريق الوطنية رقم 9.

الدورة السادسة من موسم الزهور التي أعطيت انطلاقتها بحضور عامل إقليم سطات، خطيب لهبيل، وعدد من المنتخبين ورؤساء المصالح الإقليمية بسطات، عرفت عرض عدد من الإبداعات على مستوى باقات الأزهار المحلية من قبل "جمعية موسم الزهور" في مجال التزيين بالورود، بالإضافة إلى أنشطة فنية وثقافية وعروض الفروسية، بهدف بلورة وإبراز تنوع المنتوجات المحلية، بالنظر إلى دور الزهور على المستوى الاجتماعي ومكانتها في الحياة اليومية.

طاقم سكوب ماروك انتقل إلى عين المكان وأعد تقريرا مفصلا عن أهم أجواء افتتاح هذا الموسم البهيج تجدونه في الفيديو أسفله حصريا لسكوب ماروك.

 

 

e-max.it: your social media marketing partner

أضف تعليق

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع

كود امني
تحديث

.::: إفتتاحية سكوب :::.

2018-09-13-13-44-10 خرج مرة أخرى رئيس المجلس الإقليمي لسطات بتغريدة عبر صفحته الرسمية بالفايسبوك والتي تحمل اسما لا زال يطرح أكثر من علامة استفهام "الاستاذ...
د. يوسف بلوردة

.::: تابعونا على الفيسبوك :::.

.::: سكوب تيفي :::.