سكوب ماروك

لذيكم تظلم أو خبر تودون نشره على الجريدة
راسلونا على scoopmaroc2015@gmail.com
أو الاتصال المباشر 0629688282       

فنانون مغاربة يلبون نداء المقاطعين المغاربة لمهرجان موازين ويعلنون رفضهم المشاركة

فنانون مغاربة يلبون نداء المقاطعين المغاربة لمهرجان موازين ويعلنون رفضهم المشاركة

استجاب عدد من الفنانين المغاربة لنداءات نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي والمقاطعين والتي طالبوا من خلالها المغنين بعدم الحضور لمهرجان موازين الذي شملته حملة المقاطعة أيضا تحت شعار "خليه يغني بوحدو".

وطالب النشطاء الفنانين المدعوين لإحياء حفلات بمهرجان "موازين” الذي سيُنظم في نسخته 17 والتي ستنطلق ابتداء من يوم 22 إلى 30 يونيو المقبل، بعدم المشاركة في المهرجان لأن لا أحد سيحضر للاستماع إليهم.

ومن المغنين الذين استجابوا لرسائل النشطاء، نجد لطيفة رأفت التي قالت في تعليق لها في حسابها على فيسبوك ردا على نداء المقاطعة: "ردي واضح، لا يمكن أن أكون متضامنة مع الشعب وأشارك. أكيد لا ولا ثم لا حتى تسوى الأوضاع في بلادنا. وأموال موازين هناك مجالات كثيرة يمكن أن تنفق فيها".

بدوره، أعلن حمزة الصاوي، خريج برنامج "عرب أيدل" تضامنه مع المقاطعين، وتراجع عن الغناء في المهرجان، حيث كان يعتزم الغناء برفقة المغنية الإماراتية أحلام.

كما أعلن المغني المغربي، محمد الريفي، أنه مقاطع لمهرجان موازين، منذ أزيد من أربع سنوات، وأنه كان سيرفض المشاركة في المهرجان في حال تواصل معه المنظمون.

من جهتها، اعتذرت المغنية المغربية، سميرة سعيد، عن المشاركة في المهرجان في نسخته الجديدة، ليحل محلها المغني اللبناني مروان خوري.

ومن الرسائل التي وجهها النشطاء للمغنين المدعويين للمرجان: "إلى الفنانين المدعوين لمهرجان موازين. السلام عليكم. يؤسفني إخباركم أن الشعب المغربي سيقاطع مهرجان موازين والذي وعدكم بأداء أجر عشرات ملايين السنتيمات مقابل حضوركم، وذلك لكوننا نعيش مقاطعة شعبية بسبب الفقر والغلاء وتلك أموال الفقراء والمساكين".

 

 

e-max.it: your social media marketing partner

أضف تعليق

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع

كود امني
تحديث

.::: إفتتاحية سكوب :::.

2018-11-18-18-29-47 يخلد الشعب المغربي بكل عز وافتخار ذكرى انتصار إرادة العرش والشعب المعروفة لدى مغاربة العالم بعيد الاستقلال المجيد، وتعد هذه الذكرى مناسبة لاستحضار...
د. يوسف بلوردة

.::: تابعونا على الفيسبوك :::.

.::: سكوب تيفي :::.