سكوب ماروك

لذيكم تظلم أو خبر تودون نشره على الجريدة
راسلونا على scoopmaroc2015@gmail.com
أو الاتصال المباشر 0629688282       

عزيز وهبي رفقة سفراء المغرب بالخارج في زيارة لضريح الملكين الراحلين محمد الخامس والحسن الثاني

عزيز وهبي رفقة سفراء المغرب بالخارج في زيارة لضريح الملكين الراحلين محمد الخامس والحسن الثاني

بمناسبة تخليد الشعب المغربي لعيد العرش المجيد الذي يصادف الذكرى التاسعة عشرة لتربع صاحب الجلالة الملك محمد السادس عرش أسلافه الميامين، قام المستثمر المغربي والمهاجر عزيز وهبي المنسق العام للهيأة الوطنية لمغاربة العالم رفقة وفد رفيع المستوى يمثل الجالية المقيمة بالخارج، بزيارة لضريح الملكين محمد الخامس والحسن الثاني بالرباط، حيث ترحم على الروح الطاهرة لجلالة المغفور لهما محمد الخامس والحسن الثاني، طيب الله ثراهما.

وبعد قراءة الفاتحة ترحما على روحي الملكين الراحلين، تلقى سفراء الجالية المقيمة بالخارج شروحات حول هذه المعلمة الحضارية، قبل أن يوقع في نهاية الزيارة عزيز وهبي في الدفتر الذهبي للضريح.

يذكر أن المهاجر المغربي بالديار الأوروبية عزيز وهبي لا يفوت أي فرصة أو مناسبة وطنية دون تخليدها بطريقته الخاصة من خلال إحياء مجموعة من التظاهرات الثقافية والفنية والرياضية والعلمية اعتزازا من المغاربة المقيمين بالخارج بوطنيتهم الصادقة وغيرتهم على ثوابت الأمة، حيث تعتبر هذه الفئة سفراء المغرب في مواطن إقامتهم بالمهجر والديبلوماسية الموازية للدفاع عن القضايا الوطنية.

في سياق متصل، اعتبر وهبي في اتصال هاتفي مع سكوب ماروك أن زيارة ضريح محمد الخامس والحسن الثاني بالرباط يعد حدثا مهما ويعبر عن مدى التلاحم والترابط بين المغاربة بالداخل والخارج مع العرش العلوي المجيد، كاشفا أنه بصدد التنسيق والإعداد لتنظيم حدث وطني آخر رفض الكشف عنه معتبرا أنه سيشكل مفاجئة وحدثا بارزا يخطف الأضواء في الساحة الوطنية المغربية.

 

 

e-max.it: your social media marketing partner

أضف تعليق

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع

كود امني
تحديث

.::: إفتتاحية سكوب :::.

2018-12-13-17-00-22 أصبحت التفاهة والخروج عن المألوف، هو القاعدة الثابتة التي ينطلق منها عدد ممن يعتبرون أنفسهم نجوم، في عدد من المجالات التي تحظى باهتمام المغاربة،...
د. يوسف بلوردة

.::: تابعونا على الفيسبوك :::.

.::: سكوب تيفي :::.