سكوب ماروك

لذيكم تظلم أو خبر تودون نشره على الجريدة
راسلونا على scoopmaroc2015@gmail.com
أو الاتصال المباشر 0629688282       

التباري على 32 منصب من مندوب صحة بالمغرب ومنصب سطات يثير الجدل

التباري على 32 منصب من مندوب صحة بالمغرب ومنصب سطات يثير الجدل

أعلنت وزارة الصحة عن فتح التباري على عشرات الكراسي شاغرة في مناصب مناديب الصحة، حيث من المحتمل أن يتنافس المئات لنيل شرف اقتناص أحد الكراسي البالغ عددها 32 منصب شاغر يتوزعون على 8 جهات من ربوع المملكة.

في ذات السياق، تضمنت اللائحة التي كشفت عنها وزارة الصحة وفق اعلان رسمي كل من جهات الدار البيضاء – سطات، وفاس – مكناس، والرباط – سلا – القنيطرة، وسوس – ماسة، وطنجة – تطوان – الحسيمة، ومراكش – آسفي، والشرق، ودرعة – تافيلالت.

في سياق متصل، تأتي جهة الدار البيضاء – سطات على رأس الجهات التي يوجد بها عدد من الكراسي الشاغرة، إذ فتح باب للتباري على 7 مناصب، ويتعلق الأمر بمناديب في عمالة مقاطعات الحي الحسني، وسيدي مومن، وعمالة المحمدية، والجديدة، وسطات، وسيدي بنور، ومديونة.

يذكر أن اعلان عن شغر منصب مندوب الصحة بعروس الشاوية مدينة سطات أثار موجهة من الجدل والاستغراب، خاصة أنه يأتي بعد شهور قليلة من اعفاء المندوب السابق وتعويضه بآخر، ما جعل البعض يتساءل عن السر وراء هذا القرار من جهة وهل للأمر علاقة بالعبثية في التدبير من جهة ثانية؟؟؟؟

 

 

e-max.it: your social media marketing partner

أضف تعليق

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع

كود امني
تحديث

.::: إفتتاحية سكوب :::.

2019-04-20-10-28-34 اليوم نخلد مرور ستين يوم على رحيل العامل السابق لإقليم سطات لهبيل خطيب صوب بني ملال بعد ترقيته إلى منصب والي لجهة جهة بني ملال خنيفرة وتنصيب خلفه...
د. يوسف بلوردة

.::: تابعونا على الفيسبوك :::.

.::: سكوب تيفي :::.