سكوب ماروك

لذيكم تظلم أو خبر تودون نشره على الجريدة
راسلونا على scoopmaroc2015@gmail.com
أو الاتصال المباشر 0629688282       

تسريب: العثماني ينهي الجول الأولى من المشاورات السياسية استعدادا لتعديل حكومي موسع

تسريب: العثماني ينهي الجول الأولى من المشاورات السياسية استعدادا لتعديل حكومي موسع

كشفت مصادر سكوب ماروك أن سعد الدين العثماني، رئيس التحالف الحكومي، أنهى نهاية الأسبوع المنصرم، الجولة الأولى من المشاورات السياسية مع زعماء الهيئات السياسية التي تتشارك معه في الائتلاف الحكومي، بغية إجراء تعديل حكومي موسع، حيث ختم رئيس الحكومة المرحلة الألى من المشاورات السياسية مع كل الأحزاب السياسية المشاركة حاليا في التحالف،  من خلال لقاءات جرت بشكل ثنائي جمعت بين العثماني وبين كل أمين عام على حدة، وهو الأمر الذي تحقق لرئيس التحالف الحكومي، بعد أن كان هذا المطلب يقابل بالرفض من قبل المشاركين في التحالف خلال وقت سابق.

 في ذات السياق، أردفت نفس مصادر سكوب ماروك أن التوجه العام المتفق عليه يسير في اتجاه تقليص عدد وزراء النسخة القادمة من الحكومة، مضيفا أن رقم وزراء حكومة العثماني، التي ستنهي الولاية الحالية، سيتراوح بين 21 و29 وزارة، عبر إزالة مجموعة من كتابات الدولة جمع ثلة من القطاعات في وزارات موحدة.

جدير بالذكر أن مجموعة من كتاب الدولة والوزراء يتحسسون رؤوسهم ترقبا للتعديل الحكومي الذي من المنتظر أن يطيح بهم بعد تقليص عدد الوزارات.

 

 

e-max.it: your social media marketing partner

أضف تعليق

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع

كود امني
تحديث

.::: إفتتاحية سكوب :::.

2020-01-31-12-35-19 في مثل هذا اليوم من سنة 1982، لمست أول جسم غير رحم والدتي، إن يد طبيبة صينية تدخلت لولادتي بمستشفى الحسن الثاني بسطات بعدما رفض الأطباء المغاربة...
د. يوسف بلوردة

.::: تابعونا على الفيسبوك :::.

.::: سكوب تيفي :::.