سكوب ماروك

لذيكم تظلم أو خبر تودون نشره على الجريدة
راسلونا على scoopmaroc2015@gmail.com
أو الاتصال المباشر 0629688282       

خمسين شابة وشاب يمثلون ازيد من عشر جنسيات يحطون الرحال بغرين بارك بسطات من اجل إقامة الهوية

خمسين شابة وشابة يمثلون ازيد من عشر جنسيات يحطون الرحال بغرين بارك بسطات من اجل إقامة الهوية

حل صبيحة اليوم الخميس 28 يوليوز بالمركب السياحي البلدي "غرين بارك" بسطات وفد رفيع المستوى يمثل جمعية نساء المغرب والمتوسط يضم حوالي 50 شابة وشاب يمثلون أزيد من 10 جنسيات عالمية "فرنسا، اسبانيا، إيطاليا، تركيا، ألمانيا..." تشرف عليهم رئيسة الجمعية حياة النفوس.

في السياق ذاته، وجد الوفد في استقباله مسير المركب السياحي عزيز وهبي رفقة فعاليات جمعوية محلية وفعاليات إعلامية، حيث قدمت لهم بعض الشروحات حول هذا المركب وخصائص مدينة سطات من خلال إبراز أهم مؤهلاتها قبل أن يفتح المجال للزوار للإستفادة من أنشطة تربوية وترفيهية ورياضية واستجمامية سهرت اللجنة ىالمنظمة على إعدادها وتقديمها لفائدة هؤلاء الشباب.

في هذا الصدد، أبرزت رئيسة الجمعية حياة النفوس في تصريح خصت به سكوب ماروك ان الزيارة تأتي لإقامة الهوية من خلال حث الشباب على زيارة مساقط رأسهم من أجل تثمين جسور التواصل وإحياء الهوية المغربية بالتعريف بمختلف مؤهلات بلادنا، حيث تتخذ الجمعية السالفة الذكر من تيمة" من أجل إقامة الهوية" شعارا لها أثناء زياراتها التي تعتبر مدينة سطات المحطة البارزة لها هذه السنة.

من جهة أخرى، كشف عزيز وهبي مسير "غرين بارك" ان الزيارة تأتي بمناسبة عيد العرش المجيد من أبناء الجالية المقيمة بالخارج، من اجل تعريفهم بتراث بلادنا وترسيخ قيم المواطنة الصادقة اتجاه المغرب وتثمين هويتهم لتجديد وحدة الشعب والأرض خاصة ان الوفد ضم فيما بينه شباب وشابات قادمين من الصحراء المغربية.

تفاصيل أخرى عبر فيديو حصريا على سكوب ماروك في نشرة لاحقة...

 

 

e-max.it: your social media marketing partner

أضف تعليق

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع

كود امني
تحديث

.::: إفتتاحية سكوب :::.

2019-04-20-10-28-34 اليوم نخلد مرور ستين يوم على رحيل العامل السابق لإقليم سطات لهبيل خطيب صوب بني ملال بعد ترقيته إلى منصب والي لجهة جهة بني ملال خنيفرة وتنصيب خلفه...
د. يوسف بلوردة

.::: تابعونا على الفيسبوك :::.

.::: سكوب تيفي :::.