سكوب ماروك

لذيكم تظلم أو خبر تودون نشره على الجريدة
راسلونا على scoopmaroc2015@gmail.com
أو الاتصال المباشر 0629688282       

انفراد: الملك محمد السادس يدخل على خط قضية سعد لمجرد..أوضاع صعبة يعيشها المجرد داخل السجن وسط تهديد بإغتصابه

انفراد: الملك محمد السادس يدخل على خط قضية سعد لمجرد..أوضاع صعبة يعيشها المجرد داخل السجن وسط تهديد بإغتصابه

أوضاع خاصة يعيشها الفنان المغربي سعد المجرد داخل محبسه بسجن "فلوري ميروجي" الشهير، فسعد المجرد الذي تم إيداعه داخل أكبر سجون أوربا الجمعة الأخير بعد انتهاء التحقيقات الأولية، في إطار الحبس الاحتياطي على ذمة قضية الاغتصاب التي تورط فيها، و التي جاءت تقارير الطبيب الشرعي ضده، تم وضعه داخل زنزانة انفرادية بعيدا عن كل السجناء المصنفين خطر، حتى لا يحتك بهم أو يدخل معهم في مشاجرات قد تكون كارثية بالنسبة له.

نزلاء سجن "فلوري ميروجي" معروف عليهم أنهم يغتصبون النزلاء المتهمين بقضايا الاغتصاب، كما حصل مع الشاب مامي الذي كان نزيل أحد سجون فرنسا بعد أن حكم عليه بخمس سنوات، تعرض خلالها لمحاولة اغتصاب من طرف نزلاء سجن "لاسانتيه" في باريس حيث كان يقضي عقوبته الحبسية، بعد أن تورط في محاولة أجهاض خليلته بالقوة.

في ذات السياق، كلف الملك محمد السادس، محامي القصر "اريك دوبون موريتي"، بمتابعة قضية الفنان سعد المجرد، المتهم بمحاولة اغتصاب فتاة في باريس، والدفاع عنه.هذا القرار تم إبلاغه، اليوم الاثنين، لعائلة لمجرد، كما تم إبلاغها بتكلف الملك بجميع مصاريف القضية، وفق ما أكد مصدر من سفارة المغرب بباريس لوكالة المغرب العربي للأنباء. وكان قاضي الحريات بمحكمة باريس، الجمعة بحبس المغني سعد لمجرد، رغم طلب دفاعه السراح المؤقت غير أنه رفض.

و جاء في قصاصة الوكالة الرسمية أنه "علم لدى سفارة المغرب بفرنسا، أنه في اطار عطف صاحب الجلالة الملك محمد السادس ، نصره الله، اتجاه أسرة سعد لمجرد، أوصى جلالته هذه الاخيرة بأن يتولى الاستاذ إيريك ديبون موريتي الدفاع عن المغني المغربي، وقرر جلالته التكفل بأتعاب الدفاع.يشار الى أنه تم توجيه التهمة للمغني المغربي وأودع السجن مساء الجمعة الماضي، للاشتباه في تورطه في قضية "عنف جنسي".وتقدم دفاعه بطلب استئناف قرار الاعتقال.وكان من المقرر أن يحيي سعد لمجرد حفلا موسيقيا السبت الماضي بقصر المؤتمرات في باريس”.

e-max.it: your social media marketing partner

أضف تعليق

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع

كود امني
تحديث

.::: إفتتاحية سكوب :::.

2018-09-13-13-44-10 خرج مرة أخرى رئيس المجلس الإقليمي لسطات بتغريدة عبر صفحته الرسمية بالفايسبوك والتي تحمل اسما لا زال يطرح أكثر من علامة استفهام "الاستاذ...
د. يوسف بلوردة

.::: تابعونا على الفيسبوك :::.

.::: سكوب تيفي :::.