سكوب ماروك

لذيكم تظلم أو خبر تودون نشره على الجريدة
راسلونا على scoopmaroc2015@gmail.com
أو الاتصال المباشر 0629688282       

لم أعد أحتمل.. مغني الراب إمينيم يَسبُّ ترامب والجمهور يردد وراءه خلال حفل ببريطانيا

لم أعد أحتمل..  مغني الراب إمينيم يَسبُّ ترامب والجمهور يردد وراءه خلال حفل ببريطانيا

سبَّ نجم الراب الأميركي إمينيم، الرئيس دونالد ترامب، خلال حفل أحياه في بريطانيا، الإثنين 28 غشت الجاري، وكان إمينيم أحيا حفلاً بمدينة ريدنغ ببريطانيا، حيث أهان الرئيس ترامب بمشاركة مئات الحاضرين.

استهلَّ إمينيم جملة الشتائم قائلاً: "لست هنا كي أستخدم هذه المنصة في الأمور السياسية وما خلافه، ولا أريد أن أثير الجدل، ولن أذكر أسماء، لكنني لا أستطيع تحمُّل هذا الدونالد ترامب".

تحمَّس الجمهور بعد كلمة إمينيم، وأخذ يسب في الرئيس الأميركي دون توقف، بل اقترح عليهم إمينيم عندما يقوم بالسب أن يردد الجمهور اسم ترامب.

وبعد أن استمرت وصلة الشتائم التي أطلقها إمينيم بالاشتراك مع الجمهور الحاضر، قطعها إمينيم بأغنية White America، التي تنتقد محاولة إعلاء ثقافة ذوي البشرة البيضاء على سائر الخلفيات الثقافية الأخرى.

وهذه ليست المرة الأولى التي يحاول فيها النجم الأميركي إهانة ترامب، فخلال وجوده بمدينة غلاسكو الاسكتلندية، ارتدى إمينيم قميصاً مكتوباً عليه سباب لترامب.

 

 

 

e-max.it: your social media marketing partner

أضف تعليق

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع

كود امني
تحديث

.::: إفتتاحية سكوب :::.

2017-11-29-20-55-55 ... من كل تلك الخيبات التي رافقتنا منذ الصغر، منذ مسحوا ذاكرة مدينة سطات ومحوا مجدها وحولوها لمدينة تصدر الأموال لبناء مدن أخرى وتمويل مشاريع كبرى...
د. يوسف بلوردة

.::: تابعونا على الفيسبوك :::.

.::: سكوب تيفي :::.