سكوب ماروك

لذيكم تظلم أو خبر تودون نشره على الجريدة
راسلونا على scoopmaroc2015@gmail.com
أو الاتصال المباشر 0629688282       

الخارجية الامريكية تنصح مواطنيها بزيارة المغرب والابتعاد عن الجزائر وهذه البلدان

الخارجية الامريكية تنصح مواطنيها بزيارة المغرب والابتعاد عن الجزائر وهذه البلدان

نشرت وزارة الخارجية الأمريكية لائحة الدول الآمنة لمواطنيها الراغبين في السفر إلى بلدان العالم، وصنفت فيها المغرب كبلد آمن بالنسبة لهم، حيث وضعته في "الفئة 1" التي تضم البلدان الأكثر أمانا في العالم. وأكدت أن الأمريكيين يمكنهم قضاء العطل في المملكة دون خوف من أي تهديدات إرهابية.

وقالت الخارجية الأمريكية أن المملكة المغربية قامت بمجهودات ملحوظة في مكافحة الإرهاب ونشر الأمن في مدنها، كما اعتبرت اللائحة أن المغرب والبحرين والإمارات العربية المتحدة هم الدول الآمنة الوحيدة في شمال أفريقيا والشرق الأوسط، ووصفت الصحراء المغربية من بين المناطق الأكثر أمانا في شمال أفريقيا، بينما اعتبرت الجزائر وصحرائها غير آمنين  و صنفتهم في "الفئة 2" التي تدعو إلى "توخي حذر أكبر," وحذرات المواطنين الأمريكيين من السفر إليهم في عطل الأعياد، و ذلك بسبب الهجمات الإرهابية التي شهدها البلد في السنوات الأخيرة.

أما "الفئة 4" التي تدعو إلى "عدم السفر"، فتضم إيران، و كوريا الشمالية، و أفغانستان، و العراق، و ليبيا، و مالي، و سوريا، و اليمن، و جنوب السودان، و جمهورية أفريقيا الوسطى، والصومال.

 

 

 

e-max.it: your social media marketing partner

أضف تعليق

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع

كود امني
تحديث

.::: إفتتاحية سكوب :::.

2018-05-29-21-28-15 لقد عبرت ساكنة سطات بمنتخبيها ومثقفيها ومواطنيها مرارا عن رغبتهم فى التغيير الحقيقى، فخرج منهم العشرات والمئات ممن أحسوا أن كرامتهم إسفلت يداس كل...
د. يوسف بلوردة

.::: تابعونا على الفيسبوك :::.

.::: سكوب تيفي :::.