سكوب ماروك

لذيكم تظلم أو خبر تودون نشره على الجريدة
راسلونا على scoopmaroc2015@gmail.com
أو الاتصال المباشر 0629688282       

السفير الروسي يؤكد دعم بلاده لتنظيم المغرب للمونديال

السفير الروسي يؤكد دعم بلاده لتنظيم المغرب للمونديال

قال السفير الروسي في الرباط فاليري فارابيوف، إن بلاده تعتبر ملف المغرب هو الأفضل لتنظيم مونديال 2026 حيث “يتوفر على كرة قدم حقيقة مقارنة بغيره”. جاء ذلك خلال مؤتمر صحفي السبت 24 مارس الجاري، عقدته السفارة الروسية في الرباط، حول استعدادات موسكو لاحتضان بطولة كأس العالم 2018 في روسيا الصيف المقبل.

وأضاف السفير “موضوعيًا الدول الثلاث المرشحة ضعيفة في كرة القدم، كلنا نعرف الكرة الأمريكية والمكسيكية والكندية، ليست كرة قدم حقيقية”.

وأوضح أن “المغرب دولة جيدة بالنسبة للبلدان الإفريقية والشرق الأوسط وحتى الدول الأوربية حيث لا تفصلها سوى 14 كم عن أوروبا، وهو أمر جيد بالنسبة للمشجعين”.

وشدّد السفير الروسي على أن “ظروف الطقس جيدة في المغرب وكل شيء جيد وليس هناك نواقص”.وتابع “لذلك ومن الناحية الموضوعية فموقف المغرب أفضل، وأرى أن من الضروري أن يكون التنظيم له”.

وبشأن تنظيم بلاده مونديال 2018، قال السفير إن احتضان البطولة المقبلة يونيو – يوليوز القادمين يعتبر حدثًا سياسيًا واجتماعيًا ورياضيًا كبير بالنسبة لهم.

وأضاف أن “المغاربة يعرفون روسيا جيدًا وهناك انتظار كبير للجماهير المغربية لزيارة روسيا”.

وعن تأهل المغرب للمونديال الروسي قال فارابيوف إن المنتخب المغربي قوي بدون مجاملة ونتيجته بالأمس مع المنتخب الصربي تدل على ذلك.

وأشار إلى أن المدن التي سيشارك فيها المغرب في مونديال روسيا؛ من أجمل المدن في روسيا.

وأضاف “علاقات تاريخية جيدة تربط البلدين، والشعب المغربي يعرف جيدًا روسيا عبر التبادل الثقافي القديم معها”.

 

 

 

e-max.it: your social media marketing partner

أضف تعليق

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع

كود امني
تحديث

.::: إفتتاحية سكوب :::.

2018-09-13-13-44-10 خرج مرة أخرى رئيس المجلس الإقليمي لسطات بتغريدة عبر صفحته الرسمية بالفايسبوك والتي تحمل اسما لا زال يطرح أكثر من علامة استفهام "الاستاذ...
د. يوسف بلوردة

.::: تابعونا على الفيسبوك :::.

.::: سكوب تيفي :::.