سكوب ماروك

لذيكم تظلم أو خبر تودون نشره على الجريدة
راسلونا على scoopmaroc2015@gmail.com
أو الاتصال المباشر 0629688282       

نجم المصارعة الحرة العالمية الأمريكي جون سينا يقاطع عرض للمصارعة بالسعودية بسبب خاشقجي

نجم المصارعة الحرة العالمية الأمريكي جون سينا يقاطع عرض للمصارعة بالسعودية بسبب خاشقجي

كشفت مصادر سكوب ماروك أن نجم المصارعة الحرة العالمية، الأمريكي جون سينا، لن يشارك في مهرجان "الجوهرة الملكية"، الذي سيقام في العاصمة السعودية الرياض الجمعة المقبل، في ظل التداعيات المستمرة لمقتل الصحفي السعودي المخضرم جمال خاشقجي داخل قنصلية بلاده في مدينة إسطنبول التركية مطلع أكتوبر 2018.

وأعلنت شركة“WWE” رسمياً عن المصارعين المتنافسين في مباراة “كأس العالم”، ضمن مهرجان “الجوهرة الملكية” الذي سيقام في استاد “جامعة الملك سعود”، حيث يوضح الإعلان أنه تم استبدال سينا بالمصارع بوبي لاشلي.

وبحسب موقع "ريسلنيغ نيوز" الأمريكي، يأتي انسحاب جون سينا من مهرجان "الجوهرة الملكية"، واعتذاره عن عدم المشاركة في سياق اعتراضه على مقتل خاشقجي داخل القنصلية السعودية في إسطنبول.

ووفقاً للموقع، فإن مصدراً من داخل“WWE” أكد أن جون سينا، الذي يُعد أحد أبرز نجوم المصارعة الحرة، قاطع مهرجان "الجوهرة الملكية" بنسبة 100% وأن ليس هناك شيء سيغير من قراره.

ووصلت تداعيات اغتيال خاشقجي إلى عالم الرياضة بعدما طالبت منظمة العفو الدولية ناديي يوفنتوس وميلان بعدم خوض كأس السوبر الإيطالي في مدينة جدة، كما حذّرت النجمين العالميين في كرة المضرب؛ الإسباني رافائيل نادال ونوفاك ديوكوفيتش من لعب مباراة استعراضية بالسعودية في ديسمبر المقبل.

 

 

 

e-max.it: your social media marketing partner

أضف تعليق

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع

كود امني
تحديث

.::: إفتتاحية سكوب :::.

2019-04-20-10-28-34 اليوم نخلد مرور ستين يوم على رحيل العامل السابق لإقليم سطات لهبيل خطيب صوب بني ملال بعد ترقيته إلى منصب والي لجهة جهة بني ملال خنيفرة وتنصيب خلفه...
د. يوسف بلوردة

.::: تابعونا على الفيسبوك :::.

.::: سكوب تيفي :::.