سكوب ماروك

لذيكم تظلم أو خبر تودون نشره على الجريدة
راسلونا على scoopmaroc2015@gmail.com
أو الاتصال المباشر 0629688282       

الملك محمد السادس يحل غذا بالبرلمان لهذه الأسباب

الملك محمد السادس يحل غذا بالبرلمان لهذه الأسباب

أعلن وزارة القصور الملكية والتشريفات والأوسمة أن  الملك محمد السادس،  سيترأس يوم غد الجمعة بمقر البرلمان، افتتاح الدورة الاولى من السنة التشريعية الثانية من الولاية التشريعية العاشرة.

 وفي ما يلي نص بلاغ وزارة القصور الملكية والتشريفات والاوسمة بهذا الخصوص : "تعلن وزارة القصور الملكية والتشريفات والاوسمة أن صاحب الجلالة الملك محمد السادس، نصره الله وأيده، سيترأس افتتاح الدورة الأولى من السنة التشريعية الثانية من الولاية التشريعية العاشرة بمقر البرلمان وذلك يوم غد الجمعة 22 محرم 1439 ه موافق 13 أكتوبر 2017م.

   وبهده المناسبة، سيلقي جلالة الملك، أعزه الله، خطابا ساميا أمام أعضاء مجلسي البرلمان: مجلس النواب ومجلس المستشارين، وسيبث مباشرة على أمواج الإذاعة وشاشة التلفزة ابتداء من الساعة الخامسة من زوال يوم غد".

في السياق، ذاته، دعا رئيس مجلس النواب ورئيس مجلس المستشارين كافة النواب والمستشارين أن الحضور إلى مقر البرلمان سيكون في الساعة الثالثة والنصف بعد الزوال مرتدين اللباس الوطني.
جدير بالذكر، أن الدورة الأولى، تفتتح في الجمعة الثانية من شهر أكتوبر، فيما تفتتح الدورة الثانية يوم الجمعة الثانية من شهر أبريل.

 

 

 

e-max.it: your social media marketing partner

أضف تعليق

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع

كود امني
تحديث

.::: إفتتاحية سكوب :::.

2018-05-29-21-28-15 لقد عبرت ساكنة سطات بمنتخبيها ومثقفيها ومواطنيها مرارا عن رغبتهم فى التغيير الحقيقى، فخرج منهم العشرات والمئات ممن أحسوا أن كرامتهم إسفلت يداس كل...
د. يوسف بلوردة

.::: تابعونا على الفيسبوك :::.

.::: سكوب تيفي :::.