سكوب ماروك

لذيكم تظلم أو خبر تودون نشره على الجريدة
راسلونا على scoopmaroc2015@gmail.com
أو الاتصال المباشر 0629688282       

أستاذ بسطات يقدم مفاتيح التفوق.. دروس الدعم والتقوية في مادتي الرياضيات والفيزياء بالفرنسية

أستاذ بسطات يقدم مفاتيح التفوق.. دروس الدعم والتقوية في مادتي الرياضيات والفيزياء بالفرنسية

أستاذ شاب من مدينة سطات يقدم الحل الأمثل لتلاميذ الثانوي التأهيلي المتعثرين دراسيا، حاصل على الإجازة وخريج الدورات التكوينية في العلوم والتربية المنظمة من طرف وزارة التربية الوطنية، يتوفر على الخبرة في إعطاء الدروس الخصوصية ومستعد لتقديم دروس في الفيزياء والرياضيات بالفرنسية لتلاميذ الإعدادي والثانوي. فبهذه الطريقة يعرض الأستاذ المذكور دروسا خصوصية في الدعم والتقوية تؤهل التلاميذ لاجتياز الامتحانات في ظروف سهلة ويقدم لهم السر نحو التفوق.

يبقى ضمان مستقبل فلذات كبدكم، من خلال حصولهم على معدلات جيدة، من أجل ولوج المدارس العليا، التي تشترط على أقل تقدير ميزة «مستحسن»، فما فوق في امتحانات البكالوريا لتستقبل الطالب الجديد، هاجسَكم اليومي إيجاد أستاذ متمكن من مفاتيح النجاح.

الأستاذ السالف ذكره يقدم لكم حلا بيداغوجيا، من خلال سويعات من الدروس بأثمنة محفزة تضمن لأبنائكم فهما دقيقا لمادتي الرياضيات والفيزياء بالفرنسية.

يقدم الأستاذ مستوى بيداغوجي رائع للتهيئ للامتحان الوطني بجودة عالية، ويمكن من اكتساب وتعلم مهارات وتقنيات حلول التمارين، واكتساب مناهج وتقنيات ذات مستوى متميز وجيد مع تحسين المردودية و المستوى المعرفي وأساليب التعلم عن طريق تلقين الأستاذ السالف ذكره للتلميذ نصائح ديداكتيكية تجعله يفهم كيفية وتقنيات حل التمارين والفروض بطريقة علمية سليمة وجيدة، كما يقدم مستوى عال بالاستماع لأسئلتكم فيما يخص المشاكل التي قد تصادفكم في دراستكم..

للمزيد من المعلومات، لا تتردوا في حجز مقاعد لأبنائكم عبر الاتصال بالرقم : 0614976313

 

 

فيديو: ديدجي عبد الخالق بسطات.. مقاول شاب ومثقف شق طريقه في مجال الموسيقى والديكور قبل الوصول للنجومية

فيديو: ديدجي عبد الخالق بسطات.. مقاول شاب ومثقف شق طريقه في مجال الموسيقى والديكور قبل الوصول للنجومية

تمكن عبد الخالق مشماشي المعروف لدى ساكنة سطات ورواد شبكة التواصل الاجتماعي بـ (ديدجي عبد الخالق)، من أن يحجز له مكانة رفيعة ضمن أهل الموسيقى والديكور بعروس الشاوية وخارجها، حيث ولج هذا المجال في سن مبكرة، بعدما وجد نفسه في سنه الزهري داخل أحد أكبر استوديوهات التسجيل الصوتي آنذاك بمدينة سطات، ليكتشف ميوله وشغفه لهذا المجال (الديدجي) الذي رغم اندثاره من المدينة، تمكن "عبد الخالق مشماشي" من تثمينه عن طريق ضمان استمراريته عبر عصرنته وتحديثه ليواكب تطلعات الزبناء.

جدير بالذكر أن شغفه بالمسيقى جعله يقصد المؤسسات التعليمية المتخصصة في هذا المجال ليتمكن من تحصيل عدة ديبلومات في هذا المجال، قبل أن يضيف له بعض التحسينات بالإستعانة بالإضاءة والديكور وفق آخر مستجدات السوق العالمية للموسيقى والديكور ليتربع على عرش الديدجي بمدينة سطات ويصبح المطلوب رقم 1 في إحياء التظاهرات والحفلات من طرف المواطنين، قبل أن يلتحق به زبناء آخرون من مؤسسات عمومية نتيجة تكوينه لشركته الخاصة (مقاولة ذاتية) في هذا المجال...باقي التفاصيل في التقرير الذي أعده طاقم سكوب ماروك بالصوت والصورة في الفيديو أسفله.

 

 

افتتاح أرموري الشاوية لبيع أجود الأسلحة ومستلزمات الصيد بسطات.. خدمات متميزة بأثمنة تحفيزية

افتتاح أرموري الشاوية لبيع أجود الأسلحة ومستلزمات الصيد بسطات.. خدمات متميزة بأثمنة تحفيزية

تعرف تجارة بيع أسلحة ومستلزمات الصيد في المغرب، هذه الأيام، انتعاشا بسبب افتتاح موسم القنص، إذ يستعد العديد من الصيادين لاقتناء بنادق جديدة وكميات مهمة من خراطيش الرصاص. فالقنص هواية تشغل تفكير ممارسيها بالمغرب من حيث الوحيش - الأسلحة - الذخيرة - وجميع أدوات الصيد، لذلك يبحث الممارسون عن متاجر تستجيب لتطلعاتهم وأذواق هواياتهم.

 أرموري الشاوية لبيع أجود الأسلحة ومستلزمات الصيد بسطات، الذي تم افتتاحه مؤخرا بشارع الزرقطوني، إقامة مريم بحي السماعلة بمدينة سطات، نموذج للمتاجر المعاصرة المتخصصة في بيع أدوات ولوازم وأسلحة الصيد، عالية الجودة وبأثمان مناسبة.

يوفر المحل الفاخر "أرموري الشاوية لبيع أجود الأسلحة ومستلزمات الصيد بسطات" الذي سيجد عنده هوّاة وعشّاق القنص، جميع المستلزمات والأدوات التي يحتاج الصياد لممارسة عشقه وهوايته، قائمة طويلة تضّم لوازم صيد عالية الجودة ولا حصر لها، إلى جانب قائمة مماثلة لأسلحة القنص وملابس الصيد.

فقط؛ عنـد محل "أرموري الشاوية لبيع أجود الأسلحة ومستلزمات الصيد بسطات" الراقي، سيكتشف هوّاة ومحترفو القنص عدداً لا يُعّد ولا يحصى من اللوازم والأدوات الجديدة والمبتكرة حديثا، التي تُسهّل عملية الصيد، مما تتيح لصاحبها الاستمتاع بشغف بمزاولة هوايته المفضلة، واحتراف تجربة صيد الوحيش.

ويتعهد كريم الطنطاوي صاحب متجر "أرموري الشاوية لبيع أجود الأسلحة ومستلزمات الصيد بسطات"، بتقديم أرقى الخدمات وأفضل المنتوجات في عالم القنص، على مستوى رفيع وجودة عالية، إرضاء لرغبات الزبناء، كما يوفر خدمات تفضيلية لفائدة الجمعيات المتخصصة في الصيد.

للمزيد من المعلومات يمكنكم زيارة متجر "أرموري الشاوية لبيع أجود الأسلحة ومستلزمات الصيد بسطات" على العنوان : شارع الزرقطوني، إقامة مريم بحي السماعلة بمدينة سطات

وللاستعلام يمكنكم ربط الاتصال بالأرقام الهاتفية التالية:

الهاتف المتنقل 0667743889/0661346295 الهاتف التابث: 0523400894

 

الأبواب المفتوحة لمجموعة الخير العقارية بسطات تجسد المقاولة المواطنة التي تقدم عروض استثنائية

الأبواب المفتوحة لمجموعة الخير العقارية بسطات تجسد المقاولة المواطنة التي تقدم عروض استثنائية

تنظم مجموعة الخير العقارية أبوابها المفتوحة السنوية بسطات، وكما جرت العادة مع بحر فصل صيف، فإن هذه التظاهرة تمتاز بتخفيضات مهمة في أثمنة البيع وتسهيلات استثنائية في الآداء لاقتناء بقع أرضية من فئة سفلي وطابقين إلى خمس طوابق بتجزئة مفتاح الخير.

كما تعرف هذه التظاهرة التي تتزامن مع احتفالات الشعب المغربي بمناسبة عيد العرش المجيد، عدة أنشطة ثقافية وفنية طيلة هذه المدة من بينها أحياء سهرات فنية والتي يشارك فيها هذه السنة الفنان المغربي المرموق عبد العالي أنور ومجموعة تكادة والفكاهي جواج خريج برنامج "كوميديا "، والكوميدي عبد العالي باني الفائز ببرنامج "ستاند آب"، إضافة إلى مجموعة الطائفة العيساوية التي ستنشط فقرات هذه السهرات رفقة 4 مجموعات غنائية من مدينة سطات...

مجموعة الخير العقارية بسطات التي باتت دينامو محوري لتحريك التنمية بإقليم سطات من خلال دعمها لكل المبادرات والتظاهرات الثقافية والرياضية بالمدينة، تدشن هذه السنة مرحلة جديدة داخل فعاليات النسخة الرابعة عشرة لمهرجان سيدي لغليمي للتبوريدة من خلال تكفلها بتوفير مدرج خاص بالزوار يتسع إلى زهاء 1200 مقعد مع خيمة رسمية لاستقبال الضيوف الرسميين، بالإضافة لتكفلها بالمصاريف الشاملة للسهرات التي ستقام أمام قصر بلدية سطات في الفترة الممتدة من 25 إلى 28 يوليوز 2019.

ومعلوم أن تجزئة مفتاح الخير تعد أكبر مشروع عقاري بمدينة سطات، ويمتاز بجودة عالية لأشغال التجهيز وطرق عريضة تصل إلى 60 متر ومساحات خضراء وحدائق شاسعة والعديد من المرافق الاقتصادية والاجتماعية: مساجد، مدارس، اعداديات، ثانويات، مستشفيات، دور للنساء والأطفال، مركز للمكاتب والأعمال، فندق، حمامات، مخابز...

كما يعرف عن المجموعة تعاملها بأثمنة منخفضة جد سخية، قد تصل التخفيضات أثناء أيام الأبواب المفتوحة إلى تخفيض يصل 100 ألف درهم، حيث تنزل الأثمنة إلى مستويات في متناول جميع شرائح المجتمع، لا يمكن الحصول عليها بتاتا على المستوى المحلي بل والوطني.

وككل سنة، تقدم مجموعة الخير العقارية خلال أبوابها المفتوحة السنوية بسطات مجموعة من المفاجئات حيث تقدم هذه السنة قسيمة شراء تصل إلى 100 ألف درهم. وهكذا تؤكد مجموعة الخير العقارية، شعارها "نوفر لكم أحسن استثمار.. الدار والعقار".

في ذات السياق، وسهرا منها على خدمة زبنائها تقدم مجموعة الخير العقارية بسطات أثمنة مخفضة لا نظير لها، في متناول جميع شرائح المجتمع، عبر تسهيلات استثنائية في الأداء عبر عدة مراحل مع قروض بنكية مضمونة بنسب فائدة مخفضة في اتفاقيات مع الأبناك، كما خصصت مجموعة الخير العقارية بسطات عروض متفردة بالمنعشين العقاريين، مع عروض وأثمنة استثنائية للأراضي المخصصة للمدارس والحمامات والأسواق التجارية، إضافة إلى التصريح بالثمن الكلي للبيع والرسوم العقارية جاهزة...

إن مجموعة الخير العقارية بسطات نموذج "الجد والمعقول" في المعاملة، حيث تضع خبرتها رهن إشارة زبنائها وللمزيد من المعلومات: 05.23.40.66.41/06.61.18.72.57

يوميات سهرات مجموعة الخير العقارية بسطات في نشرات لاحقة بالصوت والصورة

 

 

هكذا أنقذ المركب السياحي غرين بارك الأسر السطاتية من لهيب الصيف ومصاريف (الكونجي) الخيالية

هكذا أنقذ المركب السياحي غرين بارك الأسر السطاتية من لهيب الصيف وأثمنة (الكونجي) الخيالية

مع حلول فصل الصيف وإنهاء التلاميذ لدراستهم، تبدأ العائلات بمدينة سطات وخارجها في التفكير في كيفية قضاء عطلها الصيفية أو "الكونجي" رفقة أطفالها الذين قضوا شهورا في الدراسة والاجتهاد، وبدورهم يبحث الآباء عن أماكن يقضون فيها العطلة ليتخلصوا من تعب العمل والروتين اليوم... الاختيارات تتعدد وتختلف من أسرة إلى أخرى، لكن المؤكد أن الدخل المادي يسيطر على الاختيارات والتوجهات.

لا أحد يجادل في أن المال يحسم الاختيارات لقضاء العطلة الصيفية، لكن بمدينة سطات ينضاف إلي الهاجس المادي غياب فضاءات ترفيهية للاستجمام واستقبال الأسر ذات الدخل المتوسط والضعيف، لذلك يبقى المركب السياحي البلدي غرين بارك الفضاء الأمثل لملامسة تطلعات هاته الشريحتين من خلال توفير خدمات استجمامية بأثمنة مناسبة وتوفره على مرافق تخول للزوار الخروج عن رتابة المنزل.

وضمانا لاستمرار تقديم الخدمات الترفيهية والسياحية لسكان إقليم سطات خاصة وباقي ربوع المملكة عامة، قتمكن الطاقم المسير للمركب السياحي البلدي غرين بارك من إعادة هيكلة وتهيئة بعض مرافق هذا المركب وفق معايير معصرنة تستجيب لتطلعات الزوار مدشنا مرحلة جديدة مـن الارتقـاء بالخدمـات السياحية والترفيهية بمدينة سطات عبر اللجوء لخبرة مختصين في مجال السياحة والترفيه والتواصل بهدف توفير المهنية والجودة العالية في الخدمات لأن الزوار يستحقون فضاء يحترم أذواقهم ويلبي حاجياتهم وبأثمنة تفضيلية، حيث أن المركب السياحي غرين بارك بات جاهزا لاستقبال المواطنين بأسعار مميزة تمكن جميع الزوار وعائلاتهم من الولوج للمركب العائلي بأثمنة محفزة مقارنة مع باقي المرافق الترفيهية بالمدينة.

ويتكون المركب السياحي غرين بارك، إلى جانب المسابح المتعددة المخصصة للصغار والكبار كل على حدة إضافة لمسبح مغطى خاص بالنساء، قاعات للحفلات والندوات وملاعب رياضية وفضاءات لألعاب الأطفال ومطعم ومقهى وحدائق متنوعة، إضافة لتوفير شبكة الانترنيت من نوع الويفي عالية الصبيب مع شاشات كبيرة عالية الجودة لمتابعة مباريات كرة القدم، وكلها مرافق وخدمات تتضمن جميع شروط السلامة وفق المعايير المعتمدة، في مثل هذه المنشآت الترفيهية من قبيل توفير فرق من الأمن الخاص وكاميرات مراقبة عالية الجودة للحفاظ على سلامة وممتلكات الزوار.

هذا وتجدر الإشارة أن هذا المشروع السياحي، يخلق كل صيف الكثير من مناصب الشغل، وهو ما يساهم في تفعيل التنمية الاجتماعية بالمنطقة، خاصة لفائدة شبابها. ومن جانب آخر تساهم إدارة نفس المركب في الأعمال الاجتماعية التي تحفز عليها من خلال عروض تفضيلية ترمي إلى إشراك الفعاليات الجمعوية وفتح هذا المرفق لفائدة بعض المخيمات الحضرية بالمجان والتي تستفيد منها فلذات الأسر المعوزة بالمدينة.

 

 

 

المركب السياحي الأمراء بسطات يقدم عروض صيفية مذهلة من الخدمات وبأثمنة معقولة تبقى هي الأفضل

المركب السياحي الأمراء بسطات يقدم عروض صيفية مذهلة من الخدمات وبأثمنة معقولة تبقى هي الأفضل

المركب السياحي الترفيهي العائلي الأمراء بمدينة سطات يطلق عروض استثنائية من الخدمات الراقية وبأثمنة تفضيلية تبقى هي الأفضل بمناسبة فصل الصف... ينفرد هذا الفضاء عن غيره بتشكيلة متكاملة من المرافق المنسجمة فيما بينها ما يوفر لزواره مختلف الخدمات المطلوبة من شروط الإقامة والمطعمة والترفيه، حيث يتكون من فندق مصنف بجودة عالية، ومحطة بنزين تتضمن كل الخدمات المتعلقة بالمركبات، مقهى بتجهيزات رفيعة، مطعم يحترم مختلف الأذواق، مسابح متنوعة؛ قاعة للأفراح والتظاهرات مجهزة وبطاقة استيعابية مرتفعة، حدائق خضراء مختلفة، فضاءات للأطفال بألعاب عصرية، مسجد للصلاة...

خدمات متنوعة لفائدة سكان إقليم سطات خاصة وباقي ربوع المملكة عامة، عبر هذا المركب المتكامل الذي يستجيب لتطلعات الزوار، مدشنا مرحلة جديدة مـن الارتقـاء بالخدمـات السياحية والترفيهية بإقليم سطات عبر اللجوء لخبرة مختصين في مجال السياحة والترفيه والتواصل بهدف توفير المهنية والجودة العالية في الخدمات لأن الزوار يستحقون فضاء يحترم أذواقهم ويلبي حاجياتهم وبأثمنة تفضيلية.

بمناسبة فصل الصيف، يضع المركب السياحي الأمراء رهن إشارة زبنائه إحدى أرقى وأجمل قاعات الحفلات بمدينة سطات، ويقدم لهم مجموعة من الخدمات العالية الجودة حسب الذوق والحفل الذي يريدون احيائه، كيفما كان حفلكم وعدد الحضور لديكم ستجدون عندن فضاء الأمراء ما تطلبون من الحلول المثالية.

لتنظيم حفلاتكم الخاصة يوفر لكم فضاء الامراء بسطات قاعة بطاقة استيعابية تصل إلى 400 ضيف مع تجهيزات في غاية الرفاهية. كما يتوفر على منصات عرسان فخمة بطابع ملكي ونظام تصوير متطور وشاشات عملاقة، إضافة إلى نظام صوتي عالي الجودة بأحدث التكنولوجيا، كما يوفر لملتقياتكم المهنية فضاء رحبا لمناسباتكم بخدمات راقية ومعصرنة من خدمة أنترنيت عالية الصبيب وتجهيزات تقنية أخرى في منتهى الحداثة.

تجدون في قاعة الأمراء بالمركب السياحي الأمراء بمدينة سطات، طاقما من الخبراء والمتخصصين من ذوي الخبرة الكبيرة والحرفية العالية لمساعدتكم في التخطيط لحفلكم ومواكبتكم خلال كل مراحله والعمل على جعله مناسبة مميزة بكل المقاييس.

للمزيد من المعلومات يمنكم زيارة الفضاء السياحي الترفيهي العائلي الأمراء على العنوان التالي: كيلومتر 4 طريق مراكش بالمدخل الجنوبي لسطات..

 

 

.::: إفتتاحية سكوب :::.

2019-04-20-10-28-34 اليوم نخلد مرور ستين يوم على رحيل العامل السابق لإقليم سطات لهبيل خطيب صوب بني ملال بعد ترقيته إلى منصب والي لجهة جهة بني ملال خنيفرة وتنصيب خلفه...
د. يوسف بلوردة

.::: تابعونا على الفيسبوك :::.

.::: سكوب تيفي :::.