سكوب ماروك

لذيكم تظلم أو خبر تودون نشره على الجريدة
راسلونا على scoopmaroc2015@gmail.com
أو الاتصال المباشر 0629688282       

بعد تحقيق النسمة الرياضية السطاتية الصعود و معانقة القسم الوطني الأول.. المكتب المسير يفتح باب الانخراطات في الفريق

بعد تحقيق النسمة الرياضية السطاتية الصعود و معانقة القسم الوطني الأول.. المكتب المسير يفتح باب الانخراطات في الفريق

بعدما تمكن فريق النسمة الرياضية السطاتية من تحقيق إنجاز تاريخي بتصدره لسبورة ترتيب القسم الوطني الثاني هواة و الذي مكنه من الصعود مباشرةللقسم الوطني الأول هواة، حيث أن الفريق بكل مكوناته و منذ بداية الموسم وضعوا خارطة طريق واستراتيجية عمل جماعية مكنتهم من تحقيق الصعود بسهولة بالغة و تأتى ذلك بفضل جهود المدرب و اللاعبيين و المكتب المسير الذي يسهر على استقرار الفريق وكذا  سهر رئيس الفريق على ضمان كل اللوجيستيكيات الضرورية لمساعدة الفريق وتطوير كرة القدم بمدينة سطات.

و بهذه المناسبة، قرر المكتب المديري لفريق النسمة الرياضية السطاتية  فتح باب الانخراطات بالفريق بمبلغ رمزي تم تحديده في 2500 درهم للاستفادة من تداريب وخدمات الفريق، فعلى الراغبين في الانخراط من جميع الفئات العمرية  الاتصال بالمكتب المسير للفريق بالملعب البلدي بسطات ابتداء من يوم السبت 15 يوليوز الذي تم تحديده لاستئناف التداريب أو على الرقم الهاتفي الخاص بالرئيس 0661366621.

 

 

 

e-max.it: your social media marketing partner

أضف تعليق

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع

كود امني
تحديث

.::: إفتتاحية سكوب :::.

2017-11-29-20-55-55 ... من كل تلك الخيبات التي رافقتنا منذ الصغر، منذ مسحوا ذاكرة مدينة سطات ومحوا مجدها وحولوها لمدينة تصدر الأموال لبناء مدن أخرى وتمويل مشاريع كبرى...
د. يوسف بلوردة

.::: تابعونا على الفيسبوك :::.

.::: سكوب تيفي :::.