سكوب ماروك

لذيكم تظلم أو خبر تودون نشره على الجريدة
راسلونا على scoopmaroc2015@gmail.com
أو الاتصال المباشر 0629688282       

المدرسة الوطنية للعلوم التطبيقية بقنيطرة تفتح احضانها للأنظمة المذمجة تقريبا لطلبتها المهندسين من سوق الشغل

المدرسة الوطنية للعلوم التطبيقية بقنيطرة تفتح احضانها للأنظمة المذمجة تقريبا لطلبتها المهندسين من سوق الشغل

تنظم المدرسة الوطنية للعلوم التطبيقية بقنيطرة يوم الثلاثاء القادم 5 دجنبر لسنة 2017 الدورة الرابعة لليوم الوطني للأنظمة المدمجة تحت عنوان " الأنظمة المدمجة من أجل زخم جديد لوسائل النقل". هذا الحدث سيقام داخل أحضان المؤسسة حرصا على تقريب الطالب المهندس من سوق الشغل ومحاولة جعله مسايرا لكل التغييرات والمستجدات فيما يخص التكنولوجيات الحديثة في علاقتها بالأنظمة المعلوماتية والأوتوماتيكية.

تتميز هذه الدورة بحضور الراعي الرسميALTEN المتخصصة في الهندسة والاستشارة في المجال التكنولوجي التي تم إنشاؤها سنة 1988، وهي موجودة في أكثر من 20 دولة وتوظف،24.000موظف بما في ذلك 1.3002 المهندسين في نهاية عام 2016،كما أنها متخصصة بالبحث والتطوير الخارجي والرائدة الأوروبية في مجال التكنولوجيا العالية والاستشارات الهندسية. اذ انLEAR CORPORATION هي شركة تعمل في مجال تصنيع وتوزيع مقاعد السيارات وأنظمة التوزيع الكهربائية. وشركةFAARINDUSTRY وهي شركة متخصصة في الهندسة  الإلكترونية، والرائدة في تطوير التحكم في الأنظمة الإلكترونية في مختلف مجالات التطبيقية:الطيران، الدفاع، الخدمات الطبية، الطاقة،الأوتوماتيك و الأليات.

في هذا الصدد، برنامج هذا الحدث حافل بعدة محاضرين و محاضرات وخبراء في المجال ونذكر منهم بن عبو محمد: مدير هندسة السيارات والهندسة الجوية في شركةALTEN، عمر المبارك: رئيس قسم التخطيط والصيانة / تنسيق السالمة في معدات الصيانة التابعة للمكتب الوطني للسكك الحديدية، ممدوح منير رئيس فريق هندسة المعدات بشركةLEAR CORPORATION ،  أشور ياسمين مهندسة الأجهزة بشركة   LEAR CORPORATION

من جهة أخرى، يتضمن نفس برنامج هذه التظاهرة عدة ورشات تطبيقية في الفترة الزوالية بتأطيرمن كفاءات عالية لفائدة الطلبة من مختلف التخصصات:

الورشة التكوينية الأولى: بناء وظيفة منطقية على أساس التكنولوجيا   CMOS ، بتأطيرمن العمري حلو: أستاذ التعليم العالي ومنسق درجة الماجستير المتخصصة في الإلكترونيات الدقيقة في كلية  العلوم بالقنيطرة.

الورشة التكوينية الثانية: منهجية التصميم للهندسة الرقمية لهدفFPGA، بتأطير من حاجي بكاي: استاذ باحث  في المدرسة الوطنية للعلوم التطبيقية بوجدة

الورشة التكوينية الثالثة :تصنيع البطاقات الإلكترونية،  بتأطيرمن بنحمد عزيز.

الورشة التكوينية الرابعة :القيادة الآلية بتأطيرمن باجيت عبد الرحيم  أستاذ التعليم العالي بالمدرسة الوطنية للعلوم التطبيقية بالقنيطرة.

 

 

 

e-max.it: your social media marketing partner

أضف تعليق

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع

كود امني
تحديث

.::: إفتتاحية سكوب :::.

2017-11-29-20-55-55 ... من كل تلك الخيبات التي رافقتنا منذ الصغر، منذ مسحوا ذاكرة مدينة سطات ومحوا مجدها وحولوها لمدينة تصدر الأموال لبناء مدن أخرى وتمويل مشاريع كبرى...
د. يوسف بلوردة

.::: تابعونا على الفيسبوك :::.

.::: سكوب تيفي :::.