سكوب ماروك

لذيكم تظلم أو خبر تودون نشره على الجريدة
راسلونا على scoopmaroc2015@gmail.com
أو الاتصال المباشر 0629688282       

بالفيديو.. مجموعة مدارس الأبرار الخاصة بسطات تحتفل باليوم العالمي للكتاب تحت شعار بالقراءة نرتقي

بالفيديو.. مجموعة مدارس الأبرار الخاصة بسطات تحتفل باليوم العالمي للكتاب تحت شعار بالقراءة نرتقي

بمناسبة اليوم العالمي للكتاب واليوم الوطني للقراءة احتضنت مجموعة مدارس الأبرار الخاصة بمدينة سطات في سابقة من نوعها أمسية فنية ثقافية ترفيهية تحت تيمة "بالقراءة نرتقي"، قدم خلالها تلاميذ المستوى الأول والثاني والثالث عدة فقرات ولوحات فنية تحمل رسائل بليغة حول الكتاب وحث الحضور على القراءة.

افتتح هذا الملتقى الثقافي بمجموعة مدراس الأبرار الخاصة بحضور المئات من أولياء الأمور ومجموعة من الفعاليات التعليمية والصحفية، من خلال تقديم عروض بجميع اللغات الحية تأكيدا على المستوى التعليمي الرفيع الذي يضطلع به تلاميذ المؤسسة المذكورة نتيجة تكوين رصين للأطر التعليمية التي تسهر على مواكبة التلاميذ نظريا وعمليا من خلال أنشطة موازية لصقل مواهب وشخصية التلاميذ.

وعن هذا الملتقى كان لطاقم سكوب ماروك لقاء مع مدير المؤسسة رحال فاروق الذي أبرز أن هذه التظاهرة تندرج في إطار توطيد العلاقة بين الكتاب والإنسان ضمن مشروع اطلق الاشتغال عليه منذ بداية الموسم الدراسي، وأردف نفس المتحدث "رحال" أن الهدف هو التحسيس بأهمية الكتاب باعتباره مفتاح تقدم الإنسانية، ورمز التحرر من كل الآفاق الضيقة، وعتبة التنوير العقلي بامتياز، معتبرا أن القراءة دينامو تنشئة جيل على حب الوطن وترسيخ قيم الوطنية تحت القيادة الرشيدة لصاحب الجلالة الملك محمد السادس الذي يدعم جميع الأوراش لتعليم رعاياه الأوفياء ببلدنا الحبيب.

في سياق متصل، أبرزت أم أحد الأطفال المشاركين في فقرات هذا الملتقى أنها متفائلة من طبيعة التكوين والأنشطة المنظمة داخل مؤسسة الأبرار الخاصة، معترفة بحماستها وهي تشاهد شخصية فلذة كبدها تتطور بشكل سوي يجعل منه قادر على حمل مشعل التنمية والوطنية مستقبلا... باقي التفاصيل في الفيديو أسفله حصريا لسكوب ماروك.

 

 

e-max.it: your social media marketing partner

أضف تعليق

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع

كود امني
تحديث

.::: إفتتاحية سكوب :::.

2018-05-29-21-28-15 لقد عبرت ساكنة سطات بمنتخبيها ومثقفيها ومواطنيها مرارا عن رغبتهم فى التغيير الحقيقى، فخرج منهم العشرات والمئات ممن أحسوا أن كرامتهم إسفلت يداس كل...
د. يوسف بلوردة

.::: تابعونا على الفيسبوك :::.

.::: سكوب تيفي :::.