سكوب ماروك

لذيكم تظلم أو خبر تودون نشره على الجريدة
راسلونا على scoopmaroc2015@gmail.com
أو الاتصال المباشر 0629688282       

المركب السياحي غرين بارك بسطات يستهل صيفياته بسهرة فنية وطنية بمشاركة ألمع النجوم الغنائية المغربية

المركب السياحي غرين بارك بسطات يستهل صيفياته بسهرة فنية وطنية بمشاركة ألمع النجوم الغنائية المغربية

ساكنة سطات وزوار عروس الشاوية على موعد استثنائي تخليدا لمناسبتين غاليتين، حيث يستهل المركب السياحي البلدي غرين بارك يوم الأحد القادم 19 غشت لتنظيم سلسلة سهرات صيفية يحييها ألمع نجوع الغناء والفن المغربي، وذلك تخليدا لذكرى عيد الشباب المجيد وذكرى ثورة الملك والشعب التي يحتفل بها المغاربة بكل أقطار العالم يومي 20 و21 غشت الجاري.

في سياق متصل، فإن ساكنة سطات وزوار المدينة سيكونون على موعد مع صيفيات غرين بارك بمشاركة ألمع نجوم الفن من مغنيين فرادى وآخرين على شكل مجموعات غنائية تحترم كل الأذواق في الراي والشعبي والشرقي لتلبية تطلعات زوار المركب السياحي غرين بارك التواقين للترفيه والخروج من صخب الحياة اليومية في ظل غياب مرافق ترفيهية بالمدينة.

تأتي هذه المبادرة المواطنة من المهاجر والمستثمر المغربي ابن مدينة سطات عزيز وهبي، الذي يشغل منصب مسير الفضاء السياحي غرين بارك بسطات، حيث أبرز في لقاء صحفي مع سكوب ماروك أن حفل افتتاح صيفيات غرين بارك سيعرف مشاركة أوركسترا لبيشي ومجموعة نجوم مسناوة والفنانة زهرة فرح بالإضافة إلى مفاجأة أخرى رفض الكشف عنها.

جذير بالذكر أن هذا الحفل الفني المنظم بالمركب السياحي غرين بارك بسطات يندرج ضمن الحفلات الوطنية التي ينظمها هذا الفضاء في شخص مديره عزيز وهبي الذي لا يتردد في تبني مبادرات مواطنة لإبراز أهمية الأحداث الوطنية في تاريخ المملكة المغربية، والتذكير بمدى تعلق وارتباط الجالية المغربية المقيمة بالخارج بالعرش العلوي المجيد والمملكة المغربية، احتفالا بروابط روحية وطنية و ثقافية وتاريخية ودينية لطالما جمعت بين العرش و الشعب، علما أن صيفيات هذه السنة على غرار تظاهرات وطنية أخرى احتضنها ولا زال يحتضنها نفس الفضاء تتخللها فقرات  تذكر بالمكانة الرفيعة التي وصل إليها المغرب تحت الرعاية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله.

يذكر أن تذاكر ولوج السهرات تم الانطلاق في بيعها بعين المكان من أجل حجز المقاعد التي تم تفييئها إلى جلسات عائلية، وأخرى فردية استجابة لتطلعات الزوار الذين سيعيشون لحظات ممتعة نظرا لغدى البرنامج التي الإعداد له لهذه المناسبتين الوطنيتين الغاليتين. وللمزيد من المعلومات يمكنكم ربط الاتصال بإدارة المركب السياحي غرين بارك بسطات.

 

 

e-max.it: your social media marketing partner

أضف تعليق

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع

كود امني
تحديث

.::: إفتتاحية سكوب :::.

2018-09-13-13-44-10 خرج مرة أخرى رئيس المجلس الإقليمي لسطات بتغريدة عبر صفحته الرسمية بالفايسبوك والتي تحمل اسما لا زال يطرح أكثر من علامة استفهام "الاستاذ...
د. يوسف بلوردة

.::: تابعونا على الفيسبوك :::.

.::: سكوب تيفي :::.