سكوب ماروك

لذيكم تظلم أو خبر تودون نشره على الجريدة
راسلونا على scoopmaroc2015@gmail.com
أو الاتصال المباشر 0629688282       

أستاذ بسطات يقدم مفاتيح التفوق.. دروس الدعم والتقوية في مادتي الرياضيات والفيزياء بالفرنسية

أستاذ بسطات يقدم مفاتيح التفوق.. دروس الدعم والتقوية في مادتي الرياضيات والفيزياء بالفرنسية

أستاذ شاب من مدينة سطات يقدم الحل الأمثل لتلاميذ الثانوي التأهيلي المتعثرين دراسيا، حاصل على الإجازة وخريج الدورات التكوينية في العلوم والتربية المنظمة من طرف وزارة التربية الوطنية، يتوفر على الخبرة في إعطاء الدروس الخصوصية ومستعد لتقديم دروس في الفيزياء والرياضيات بالفرنسية لتلاميذ الإعدادي والثانوي. فبهذه الطريقة يعرض الأستاذ المذكور دروسا خصوصية في الدعم والتقوية تؤهل التلاميذ لاجتياز الامتحانات في ظروف سهلة ويقدم لهم السر نحو التفوق.

يبقى ضمان مستقبل فلذات كبدكم، من خلال حصولهم على معدلات جيدة، من أجل ولوج المدارس العليا، التي تشترط على أقل تقدير ميزة «مستحسن»، فما فوق في امتحانات البكالوريا لتستقبل الطالب الجديد، هاجسَكم اليومي إيجاد أستاذ متمكن من مفاتيح النجاح.

الأستاذ السالف ذكره يقدم لكم حلا بيداغوجيا، من خلال سويعات من الدروس بأثمنة محفزة تضمن لأبنائكم فهما دقيقا لمادتي الرياضيات والفيزياء بالفرنسية.

يقدم الأستاذ مستوى بيداغوجي رائع للتهيئ للامتحان الوطني بجودة عالية، ويمكن من اكتساب وتعلم مهارات وتقنيات حلول التمارين، واكتساب مناهج وتقنيات ذات مستوى متميز وجيد مع تحسين المردودية و المستوى المعرفي وأساليب التعلم عن طريق تلقين الأستاذ السالف ذكره للتلميذ نصائح ديداكتيكية تجعله يفهم كيفية وتقنيات حل التمارين والفروض بطريقة علمية سليمة وجيدة، كما يقدم مستوى عال بالاستماع لأسئلتكم فيما يخص المشاكل التي قد تصادفكم في دراستكم..

للمزيد من المعلومات، لا تتردوا في حجز مقاعد لأبنائكم عبر الاتصال بالرقم : 0614976313

 

 

e-max.it: your social media marketing partner

أضف تعليق

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع

كود امني
تحديث

.::: إفتتاحية سكوب :::.

2020-01-31-12-35-19 في مثل هذا اليوم من سنة 1982، لمست أول جسم غير رحم والدتي، إن يد طبيبة صينية تدخلت لولادتي بمستشفى الحسن الثاني بسطات بعدما رفض الأطباء المغاربة...
د. يوسف بلوردة

.::: تابعونا على الفيسبوك :::.

.::: سكوب تيفي :::.