سكوب ماروك

لذيكم تظلم أو خبر تودون نشره على الجريدة
راسلونا على scoopmaroc2015@gmail.com
أو الاتصال المباشر 0629688282       

الهمزة مع سكوب ماروك.. عروض سخية في التسويق الإلكتروني

الهمزة مع سكوب ماروك.. عروض سخية في التسويق الإلكتروني

موقع سكوب ماروك يتألق دائماً بحصرية الأخبار المنشورة ومدى قوة ومصداقية المحتوى المقدم بخط تحريري سليم لغويا مع تصفيف متميز، مقارنة بما هو مطروح في سوق الوسائط الإلكترونية.

يحصل موقع سكوب ماروك على نسبة مشاهدات عالية يومياً وذلك من خلال العديد من الأخبار الحصرية اليومية التي يتم نشرها بصفة دائمة على الموقع وداخل قنواته بشبكات التواصل الاجتماعية الرسمية لسكوب ماروك من (يوتوب، فايسبوك، واتساب، غوغل بليس...).

لديك مشروع وتريد زيادة أرباحك؟ عدد زبنائك لا يتماشى مع طموحك؟ تريد تغطية إعلانية لمهرجان أو تظاهرة؟

هل لديك فكرة أن موقع سكوب ماروك يحظى بأزيد من 30 ألف مشاهدة يومية، دون احتساب عدد زوار قناته على اليوتوب وباقي وسائل التواصل الاجتماعي الأخرى من فايسبوك وواتساب وغوغل بليس؟

لكل صاحب مشروع أو مقاولة أو مدير مهرجان، لذينا فريق مختص يعمل على التسويق الإلكتروني لمشروعك، مقاولتك أو منتوجاتك أو مهرجانك عبر وسائطنا الإلكترونية.

موقع سكوب ماروك يوفر لكم استهداف فئات عمرية معينة، استهداف الإناث فقط أو الذكور فقط أو كلاهما، استهداف الزبناء المحتملين، نقوم بإشهار للناس في مدينتك فقط إن كنت تريد ذلك أو في جميع مدن المغرب أو خارج المغرب أيضا...

إذا كنت ترغب بالإعلان معنا، يمكنك الاتصال السريع لحجز مكانك ضمن مستشهري سكوب ماروك على الرقم الهاتف: 0629688282

 

 

e-max.it: your social media marketing partner

أضف تعليق

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع

كود امني
تحديث

.::: إفتتاحية سكوب :::.

2020-01-31-12-35-19 في مثل هذا اليوم من سنة 1982، لمست أول جسم غير رحم والدتي، إن يد طبيبة صينية تدخلت لولادتي بمستشفى الحسن الثاني بسطات بعدما رفض الأطباء المغاربة...
د. يوسف بلوردة

.::: تابعونا على الفيسبوك :::.

.::: سكوب تيفي :::.