سكوب ماروك

لذيكم تظلم أو خبر تودون نشره على الجريدة
راسلونا على scoopmaroc2015@gmail.com
أو الاتصال المباشر 0629688282       

جمعية أنور لبناء الجسم والفتنس بسطات تقدم مع مطلع سنة 2020 عروض مذهلة من الخدمات وبأثمنة معقولة تبقى هي الأفضل

جمعية أنور لبناء الجسم والفتنس بسطات تقدم مع مطلع سنة 2020 عروض مذهلة من الخدمات وبأثمنة معقولة تبقى هي الأفضل

مواكبة منها لجميع لتطلعات كافة شرائح المجتمع ومختلف الفئات العمرية، ومن أجل دعم المبادرات الخلاقة ودعم الطاقات الشابة بمدينة سطات، استهلت جمعية أنور لبناء الجسم والفتنس بسطات السنة الجديدة 2020، بإعلان عروض سخية وبجودة راقية، لفائدة مختلف زبنائها تتجلى في أداء 100 درهم كواجب شهري فقط، في وقت تصل قيمة الواجب الشهري للموظفين 150 درهم فقط.

يسعى المشرفون على هذه القاعة الرياضية الجديدة، التي واكبت المستجدات العالمية في مجال بناء الجسم واللياقة البدنية والفتنس عبر استقدام مجموعة من التجهيزات العصرية إلى خلق جو من الممارسة الرياضية الفعالة وذلك بتوفير فضاء ملائم وتقنيات وتجهيزات عالية الجودة اضمان استفادة زبنائها.

 ومن أجل تطوير المنتوج الرياضي فتحت القاعة الرياضية أبوبها في وجه الجميع، حيث برمجت برنامجا خاصا بالعنصر النسوي وآخر خاص بالرجال والأطفال وكذا برنامج استثنائي خاص بطلبة جامعة الحسن الأول.

خدمات متنوعة لفائدة سكان إقليم سطات، عبر هذا المركب الرياضي المتكامل الذي يستجيب لتطلعات الزبناء، مدشنا مرحلة جديدة مـن الارتقـاء بالخدمات الرياضية عبر اللجوء لخبرة مختصين في مجال الرياضة والتواصل تحت اشراف البطل عمر أنور، بهدف توفير المهنية والجودة العالية في الخدمات لأن الزبناء يستحقون فضاء يحترم ذكائهم ويلبي حاجياتهم وبأثمنة تفضيلية.

فقط؛ عنـد جمعية أنور لبناء الجسم والفتنس بسطات، سيكتشف هوّاة ومحترفو بناء الجسم واللياقة البدنية والفتنس، عدداً لا يُعّد ولا يحصى من اللوازم والأدوات والتجهيزات الجديدة والمبتكرة حديثا، التي تُسهّل عملية ممارسة الرياضة، مما تتيح للممارسين من الزبناء الاستمتاع بشغف بمزاولة هوايتهم الرياضية المفضلة، واحتراف تجربة ممارسة رياضة بناء الجسم واللياقة البدنية والفتنس.

إرضاء لرغبات الزبناء، يتعهد عمر أنور رئيس جمعية أنور لبناء الجسم والفتنس بسطات، بتوفير خدمات متنوعة وبأثمنة تفضيلية لكافة شرائح المجتمع السطاتي بهدف استئصال إمكانية ارتباطهم بالمظاهر المشينة من قبيل استهلاك المخدرات، حيث يكرس تجربته الرياضية لتقديم النصح وبرامج التغذية الصحية وبرامج ممارسة الرياضة المفضلة.

للمزيد من المعلومات يمكنكم زيارة مقر جمعية أنور لبناء الجسم والفتنس بسطات على العنوان: 

حي مبروكة زنقة بشار رقم 11، سطات.

وللاستعلام يمكنكم ربط الاتصال بالأرقام الهاتفية التالية:

الهاتف النقال: 0662167794 الهاتف التابث: 0523405207

 

 

 

e-max.it: your social media marketing partner

أضف تعليق

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع

كود امني
تحديث

.::: إفتتاحية سكوب :::.

2020-01-31-12-35-19 في مثل هذا اليوم من سنة 1982، لمست أول جسم غير رحم والدتي، إن يد طبيبة صينية تدخلت لولادتي بمستشفى الحسن الثاني بسطات بعدما رفض الأطباء المغاربة...
د. يوسف بلوردة

.::: تابعونا على الفيسبوك :::.

.::: سكوب تيفي :::.