سكوب ماروك

لذيكم تظلم أو خبر تودون نشره على الجريدة
راسلونا على scoopmaroc2015@gmail.com
أو الاتصال المباشر 0629688282       

المسلمون يلتئمون بعد استهداف مكة المكرمة بصاروخ يمني

المسلمون يلتئمون بعد استهداف مكة المكرمة بصاروخ يمني

تعقد اللجنة التنفيذية لمنظمة التعاون الإسلامي اجتماعا وزاريا طارئا يوم السبت المقبل لبحث محاولة استهداف حركة (أنصار الله) اليمنية مكة المكرمة بصاروخ باليستي.

وذكرت المنظمة في بيان يوم الإثنين 31 اكتوبر، أن أمانتها العامة وجهت الدعوة الى أعضاء اللجنة التنفيذية على مستوى وزراء الخارجية لحضور اجتماع طارئ يوم السبت المقبل بمقرها في مدينة جدة لبحث التطور “الخطير” المتمثل في إطلاق حركة (أنصار الله) اليمنية صاروخا باليستيا في اتجاه مدينة مكة المكرمة.

وتتألف اللجنة التنفيذية لمنظمة التعاون الإسلامي من (ترويكا) القمة الإسلامية وهي مصر وتركيا وغامبيا، و(ترويكا) وزراء الخارجية وهي السعودية والكويت وأوزباكستان، إضافة إلى الأمين العام للمنظمة.

وكانت قيادة قوات تحالف دعم الشرعية في اليمن أعلنت الخميس الماضي أن قوات الدفاع الجوي الملكي السعودي اعترضت صاروخا باليستيا أطلق من محافظة صعدة اليمنية في اتجاه مكة المكرمة، وتمكنت من تدميره على بعد 65 كلم من المنطقة المستهدفة.

 

 

e-max.it: your social media marketing partner

أضف تعليق

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع

كود امني
تحديث

.::: إفتتاحية سكوب :::.

2018-05-29-21-28-15 لقد عبرت ساكنة سطات بمنتخبيها ومثقفيها ومواطنيها مرارا عن رغبتهم فى التغيير الحقيقى، فخرج منهم العشرات والمئات ممن أحسوا أن كرامتهم إسفلت يداس كل...
د. يوسف بلوردة

.::: تابعونا على الفيسبوك :::.

.::: سكوب تيفي :::.