سكوب ماروك

لذيكم تظلم أو خبر تودون نشره على الجريدة
راسلونا على scoopmaroc2015@gmail.com
أو الاتصال المباشر 0629688282       

خميس من الأحزاب بسطات يتغيب عن حضور لقاء دراسي حول إدراج الإعاقة في البرامج الانتخابية

خميس من الأحزاب بسطات يتغيب عن حضور لقاء دراسي حول إدراج الإعاقة في البرامج الانتخابية

نظمت جمعية دعم برنامج التأهيل المجتمعي لجهة الشاوية ورديغة بشراكة مع التحالف من اجل النهوض بحقوق الأشخاص في وضعية إعاقة في إطار مشروع Get Out The Vote”"  يوم دراسي   تحت شعار:" الحق في المشاركة السياسية للأشخاص في وضعية إعاقة وإدراج بعد الإعاقة في البرامج الانتخابية والسياسات العمومية "  يوم الثلاثاء الماضي 25  غشت 2015  بالمركز الاجتماعي التربوي لإدماج المعاقين.

في السياق ذاته، غاب عن هذا اللقاء التواصلي حوالي 11 حزب مرشح في الإستحقاقات الجماعية بمدينة سطات في حين حضره ستة أحزاب متمثلة في محمد وفيق عن التقدم والإشتراكية، البرلماني حسن حارس عن العدالة والتنمية، الدكتور يوسف بلوردة عن الأصالة والمعاصرة، الحاج الماوي عن جبهة القوى الديمقراطية، الحزب الليبرالي المغربي،   حزب الإستقلال، حزب الإشتراكي الموحد. كما حضر هذا اللقاء  العديد من الجمعيات العاملة في مجال الإعاقة بجهة الدار البيضاء سطات، وبعض المهتمين والإعلاميين.

في هذا الصدد، خلص اللقاء بعدة توصيات مهمة بعد نقاش مستفيض في برامج الأحزاب وعلاقتها بموضوع اليوم الدراسي وكذا مداخلات المجتمع المدني التي شخصت الداء بحثا عن الدواء ليختتم اليوم الدراسي في انتظار توزيع التوصيات على باقي أقاليم الجهة على أمل تنظيم لقاء دراسي ثاني مع المجلس البلدي بعد إقتراع 4 شتنبر للسهر على تفعيل التوصيات.

{facebookpopup}

e-max.it: your social media marketing partner

أضف تعليق

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع

كود امني
تحديث

.::: إفتتاحية سكوب :::.

2018-09-13-13-44-10 خرج مرة أخرى رئيس المجلس الإقليمي لسطات بتغريدة عبر صفحته الرسمية بالفايسبوك والتي تحمل اسما لا زال يطرح أكثر من علامة استفهام "الاستاذ...
د. يوسف بلوردة

.::: تابعونا على الفيسبوك :::.

.::: سكوب تيفي :::.