سكوب ماروك

لذيكم تظلم أو خبر تودون نشره على الجريدة
راسلونا على scoopmaroc2015@gmail.com
أو الاتصال المباشر 0629688282       

عاجل: ارتفاع عدد المتهمين إلى 14 متهما بينهم تجار العملات في ملف سرقة أزيد 2 مليار بوكالة بنكية لابن احمد

عاجل: ارتفاع عدد المتهمين إلى 14 متهما بينهم تجار العملات في ملف سرقة أزيد 2 مليار بوكالة بنكية لابن احمد

كشفت مصادر سكوب ماروك أن دائرة الاتهام في قضية سرقة وكالة بنكية في مدينة بن أحمد نواحي سطات الأسبوع الماضي توسعت لتشمل 14 شخصا جديدا تقرر متابعهم في الملف بينهم مجموعة من أصحاب محلات صرف العملات بالمدينة، يعتقد في صلتهم باختلاس ما يفوق 2 مليار سنتيم
في ذات السياق، أضافت نفس المصادر أن قاضي التحقيق أصدر في وقت متأخر من ليلة أمس الخميس الماضي قراره بمتابعة المتهمين الجدد في حالة سراح مقابل كفالات مالية، وذلك بعد أن تم اعتقالهم ليلة الأربعاء الماضي، حيث أشارت التحقيقات الجارية إلى تورط أصحاب هذه المحلات في هذه العملية التي اتهمت في تنفيذها إحدى الموظفات العاملة بالوكالة.

في هذا الصدد، يوجد من بين المتورطين في الملف المذكور مدير وكالة أخرى تابعة لنفس البنك، يتابع في حالة اعتقال، فضلا عن مدير إحدى شركات التأمين بمدينة ابن احمد، حيث كانت القضية قد تفجرت الأسبوع الماضي، بعد أن تم اكتشاف إقدام موظفة في وكالة بنكية في مدينة بن احمد بإقليم سطات على الاختفاء عن الأنظار بموازاة اختفاء مبلغ مالي من الوكالة يناهز 2 مليار سنتيم من حساب البنك، وأرصدة الزبائن.

من جهة أخرى، كان مدير الوكالة البنكية المسروقة، اكتشف اختفاء مبلغ 2 مليار سنتيم من صندوق البنك، يوم الإثنين 20 نونبر، ما دفعه لتقديم شكاية إلى رجال الشرطة في بن احمد، وتم الاستماع إليه، وإجراء معاينة ميدانية بعد أمر من النيابة العامة المختصة، وأضافت مصادر الموقع أن الشكوك اتجهت نحو موظفة، توارت عن الأنظار، قبل أن تسلم نفسها للمصالح الأمنية بولاية امن سطات التي أحالتها بدورها على عناصر الفرقة الوطنية التي كانت تباشر تحقيقاتها في الموضوع.

 

 

e-max.it: your social media marketing partner

أضف تعليق

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع

كود امني
تحديث

.::: إفتتاحية سكوب :::.

2017-11-29-20-55-55 ... من كل تلك الخيبات التي رافقتنا منذ الصغر، منذ مسحوا ذاكرة مدينة سطات ومحوا مجدها وحولوها لمدينة تصدر الأموال لبناء مدن أخرى وتمويل مشاريع كبرى...
د. يوسف بلوردة

.::: تابعونا على الفيسبوك :::.

.::: سكوب تيفي :::.