سكوب ماروك

لذيكم تظلم أو خبر تودون نشره على الجريدة
راسلونا على scoopmaroc2015@gmail.com
أو الاتصال المباشر 0629688282       

توقيف: الريفوترين يلعلع في حي سيدي عبد الكريم بسطات والشرطة القضائية توقف النزيف

توقيف: الريفوترين يلعلع في حي سيدي عبد الكريم بسطات والشرطة القضائية توقف النزيف

تمكنت الفرقة المتنقلة للأبحاث القضائية بولاية أمن سطات فجر اليوم 6 فبراير من إيقاف مشتبه به متلبس بحيازة عدد مهم من حبوب الهلوسة بحي سيدي عبد الكريم سطات.

في ذات السياق، تعود فصول الواقعة حسب مصادر سكوب ماروك إلى توصل عناصر الفرقة المتنقلة للأبحاث القضائية بمصلحة الشرطة القضائية لولاية أمن سطات بإخبارية تفيد ترويج مشتبه به يسمى (ر.ع) من مواليد 1990 لحبوب الهلوسة داخل حي سيدي عبد الكريم، لتنتقل عناصر الفرقة المذكورة في حملة تمشيطية في موقع تواجد المعني بالأمن ليتم إيقافه، وبعد تفتيشه وقائيا تم العثور على ما يناهز 130 قرص مهلوس من نوع "ريفوترين" كان بصدد ترويجها بشارع عبد الرحمان سكيرج بالحي المذكور.

في هذ الصدد، قامت عناصر الفرقة المذكورة سلفا بقتياد المشتبه به صوب المصلحة الولائية للشرطة القضائية، حيث جرت إحالته على قسم مكافحة المخدرات للتحقيق معه في المنسوب إليه تحت تدابير الحراسة النظرية بناء على تعليمات النيابة العامة قبل إحالته عل العدالة لتقول كلمتها.

 

e-max.it: your social media marketing partner

أضف تعليق

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع

كود امني
تحديث

.::: إفتتاحية سكوب :::.

2018-12-02-17-48-37 تمثل صاحبة الجلالة أو الصحافة في الدول الديمقراطية سلطة رابعة بالفعل، فهي تبصر الناس بأمور حياتهم، وتطرح القضايا الساخنة على بساط البحث، وتسقط...
د. يوسف بلوردة

.::: تابعونا على الفيسبوك :::.

.::: سكوب تيفي :::.