سكوب ماروك

لذيكم تظلم أو خبر تودون نشره على الجريدة
راسلونا على scoopmaroc2015@gmail.com
أو الاتصال المباشر 0629688282       

عاجل: بيجيدي سطات ينظم لقاء سياسي داخل مرفق جمعوي تابع لوزارة الشباب والرياضة !!!

عاجل: بيجيدي سطات ينظم لقاء سيادي داخل مرفق جمعوي تابع لوزارة الشباب والرياضة

كشفت مصادر سكوب ماروك أن الخليفة الأول لعامل إقليم سطات توصل بإخبار من الكتابة المحلية لحزب العدالة والتنمية بنفس المدينة يتوفر سكوب ماروك على نسخة منه، يفيد تنظيم لقاء تواصلي بين أعضاء الحزب المذكور ومستشاريه يوم غذ السبت 7 أبريل على الساعة الرابعة بدار الشباب الحي الإداري بسطات.

هذا اللقاء السياسي المزمع تنظيمه بموافقة المديرية الإقليمية لوزارة الشباب والرياضة أثار حفيظة بعض الفعاليات الجمعوية التي اعتبرت تنظيم لقاءات حزبية من هذا النوع داخل فضاء جمعوي  يشكل استمالة صريحة لرواد دار الشباب الحي الإداري، خاصة أن من بين المستفيدين من خدمات دار الشباب من هم ناقصو المسؤولية حسب تعريف القانون الجنائي، حيث يقل سنهم عن 12 سنة ما يجعلهم أطفالا قابلين على استقبال أية أفكار أو اديولوجيات بشكل سلس، علما أن حزب وزير الشباب والرياضة  (الحمامة) هو الآخر اقتحم دار الشباب ونظم لقاء حزبيا الأسبوع المنصرم.

هذاويعتبر تنظيم اللقاء السياسي لحزب المصباح في وقت يتوفر نفس الحزب  من الإمكانيات المادية والمعنوية ما يوفر له تنظيم هذا اللقاء السياسي في فضاء آخر خاص أو عام داخل المنشآت البلدية التابعة لتدبير الجماعة التي يتربع على عرش تدبيرها، علما أن مؤسسة دار الشباب تعتبر مؤسسة عمومية تربوية ثقافية واجتماعية وفضاءا خصبا لممارسة أنشطة مختلفة ومتنوعة: كالمسرح، الموسيقى، الرقص، السينما، الفنون التشكيلية والرياضة وليس السياسة. إلى جانب كونها فضاءا للتكوين والتعلم، بحيث توفر للشباب خدمات من شأنها المساهمة في تحسين تحصيلهم المعرفي والمهني، من خلال دروس في المعلوميات واللغات الأجنبية فضلا عن دروس في الدعم في مختلف المواد الدراسية حسب ما هو منشور في البوابة الإلكترونية الرسمية لوزارة الشباب والرياضة.

 فلماذا اختار منظمو هذا اللقاء فضاء دار الشباب؟ ولماذا تم اختيار يوم السبت لتنظيم هذا اللقاء داخل دار الشباب، علما ان المرفق الاخير عج بالفعاليات الجمعوية التي تمارس أنشطتها التربوية في عطلة نهاية الأسبوع.

 

 

e-max.it: your social media marketing partner

أضف تعليق

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع

كود امني
تحديث

.::: إفتتاحية سكوب :::.

2018-09-13-13-44-10 خرج مرة أخرى رئيس المجلس الإقليمي لسطات بتغريدة عبر صفحته الرسمية بالفايسبوك والتي تحمل اسما لا زال يطرح أكثر من علامة استفهام "الاستاذ...
د. يوسف بلوردة

.::: تابعونا على الفيسبوك :::.

.::: سكوب تيفي :::.