سكوب ماروك

لذيكم تظلم أو خبر تودون نشره على الجريدة
راسلونا على scoopmaroc2015@gmail.com
أو الاتصال المباشر 0629688282       

تقرير: لكل جواد كبوة.. الفتح الرياضي السطاتي لكرة القدم المصغرة بشمس الماضي وغيوم الحاضر يترقب المستقبل

تقرير: لكل جواد كبوة.. الفتح الرياضي السطاتي لكرة القدم المصغرة بشمس الماضي وغيوم الحاضر يترقب المستقبل

أسدل الستار مساء يوم السبت الماضي 14 أبريل الجاري، على مجريات بطولة المغرب لكرة القدم داخل القاعة، بإجراء آخر مباريات الإياب بالقسم الوطني الأول، والتي توج فيها فريق ديناموالقنيطرة بطلا لموسم 2017 – 2018، بعد جمعه لإحدى وخمسين نقطة، متبوعا بنادي الفتح الرياضي السطاتي، الذي حل وصيفا بخمسين نقطة، متقدما على صقر أكادير بالنسبة العامة، فيما غادر إلى القسم الثاني كل من فريقي دينا القنيطرة ونادي الوفاق البيضاوي

في سياق متصل، تبدد حلم السطاتيين عامة وجماهير الفتح الرياضي السطاتي لكرة القدم داخل الصالة في الظفر بلقب هذا الموسم، رغم أنهم علقوا آمالا عريضة على فريقهم لتكرار إنجازات السنوات السالفة. خروج أبناء بارة بخفي حنين جاء من الباب الصغير بعد حصيلة متواضعة نتيجة وأداء أمام فرق وطنية أخرى تطورت مردوديتها في السنة الأخيرة، حيث أثارت هذه النتيجة الكثير من التساؤلات حول أسباب تراجع أداء فريق الفتح الرياضي السطاتي خلال الموسم الحالي، طاقم سكوب ماروك الذي طالما واكب وثنا على الفريق السطاتي في المواسم السابقة، اختار أن ينبش بحثا عن إيجاد السبب الحقيقي وراء تدهور مستوى أبناء عروس الشاوية؟

إنها صفعة جديدة تلقتها ساكنة سطات التي ما انفكت من الحسرة على تراجع الرياضة السطاتية، اللهم بصيص الامل الذي انطلقت في رسمه بعض الفرق من المدينة في قسم الهواة كحصيلة لنتائجها الإيجابية في وقت بات فريق القسم الأول غير قادر على سحق صغار فرق الأمس، حيث تجدر الإشارة إلى أن سطات ستمثل الموسم المقبل بفريقين في بطولة القسم الأول لكرة القدم داخل القاعة، بعد صعود جمعية لمزامزة السطاتية عن شطر الجنوب، إلى جانب أسود الشاوية  الذي يسير بخطى تابثة  لتحقيق الصعود للقسم الأول هواة.

وعن بطولة هذا الموسم، الذي عرف تراجع في أداء فريق الفتح الرياضي السطاتي الذي بدا مهتزا منذ انطلاق البطولة في وقت ارتفع مستوى باقي الفرق الوطنية لكرة القدم داخل القاعة نتيجة مواظبة اللاعبين ومواكبتهم الحثيثة من طرف الطاقم الإداري والتقني، الشيء الذي جعل وميض الفتح الرياضي السطاتي يخفت رويدا رويدا إلى أن انتهى به المطاف في مرتبة الوصافة فقط، بعدما كان يتسيد في الأعوام السابقة هذه البطولة بامتياز.

في هذا الصدد، رجحت مصادر سكوب ماروك أن تكون إصابة بعض اللاعبين وانتقال أخرى للمشاركة في التظاهرات الافريقية والدولية مع المنتخب المغربي خلف فراغا داخل الفريق، ما يعكس أن الفريق يفتقد للخلف، في وقت بات المكتب المسير عاجزا عن توفير من سيخلف سعد كنية، مزراعي يوسف، فاتي عبد اللطيف، محمد جواد وآخرين من النجوم الذين بصموا أسمائهم بحبر التتويج داخل الفريق وفي المنتخب الوطني.

من جهة أخرى، بات فريق الفتح الرياضي السطاتي، لاعبين ومكتب مسير مطالب بإعادة ترتيب أوراقه للخروج من كبوته، قبل خوض غمار إقصائيات كأس العرش وإلا فإنه سيحصد نفس النتائج المخيبة لأمال جماهيره خاصة وساطنة سطات عامة.

طاقم سكوب ماروك سيحاول تسليط الضوء في نشرة لاحقة على الوضعية الحقيقية للفريق في لقاء حصري مصور مع الأطر التقنية والادارية للفريق.

 

 

 

 

e-max.it: your social media marketing partner

أضف تعليق

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع

كود امني
تحديث

.::: إفتتاحية سكوب :::.

2018-09-13-13-44-10 خرج مرة أخرى رئيس المجلس الإقليمي لسطات بتغريدة عبر صفحته الرسمية بالفايسبوك والتي تحمل اسما لا زال يطرح أكثر من علامة استفهام "الاستاذ...
د. يوسف بلوردة

.::: تابعونا على الفيسبوك :::.

.::: سكوب تيفي :::.