سكوب ماروك

لذيكم تظلم أو خبر تودون نشره على الجريدة
راسلونا على scoopmaroc2015@gmail.com
أو الاتصال المباشر 0629688282       

عاجل: في زمن قياسي.. أمن سطات يوقف سائق الشاحنة الذي قتل طفلا ولاذ بالفرار لوجهة غير معلومة

عاجل: في زمن قياسي أمن سطات يوقف سائق الشاحنة الذي قتل طفلا ولاذ بالفرار لوجهة غير معلومة

كشفت مصادر سكوب ماروك ان العناصر الأمنية لولاية امن سطات تمكنت منذ لحظات من توقيف سائق شاحنة لنقل قنينات الغاز كان قد تسبب زوال اليوم 28 أبريل في مقتل طفل في ربيعه الخامس بحي السلام على مستوى ثكنة القوات المساعدة بسطات ولاذ بالفرار لوجهة غير معلومة على متن شاحنته، الشيء الذي جعل المصالح الأمنية باختلافه رتبها تستنفر عناصرها لإيقاف المشتبه به الهارب.

في ذات السياق، تعود فصول الواقعة إلى عصر اليوم عندما توصلت المصالح الأمنية بإشعار من مخبريها تفيد أن السائق المبحوث عنه يركن سيارته بشارع الجنرال الكتاني بصدد تزويد أحد المحلات التجارية بقنينات الغاز، ما استنفر معه أمن سطات الذي عمل على إيقاف المعني بالأمر واقتياده إلى مصلحة الديمومة، حيث وضع تحت تدابير الحراسة النظرية بناء على تعليمات النيابة العامة.

تجدر الإشارة أن الشاحنة المذكورة قامت زوال اليوم السبت 28 أبريل بصدم طفل يبلغ من العمر حوالي خمسة سنوات بحي السلام بمدينة سطات على مقربة من ثكنة القوات المساعدة، في وقت لاذ السائق على متن شاحنته بالفرار، حيث انتقلت عناصر الوقاية المدينة لعين المكان عاملة على نقل الطفل المصاب على متن سيارة للإسعاف صوب مستعجلات مستشفى الحسن الثاني بنفس المدينة، حيث توفي بقسم الإنعاش نتيجة مضاعفات إصابته الخطيرة رغم المجهودات الطبية لإنقاذه حسب نفس مصادر سكوب ماروك. في وقت سهرت عناصر الأمن بمسرح الواقعة على إشعار مختلف السدود القضائية بالواقعة بحثا عن السائق الهارب.

 

 

e-max.it: your social media marketing partner

أضف تعليق

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع

كود امني
تحديث

.::: إفتتاحية سكوب :::.

2018-08-14-13-31-45 لا يمكن إثارة اسم مدينة سطات أو زطاط كما كانت تسمى سالفا، دون استحضار الذاكرة والملاحم البطولية التي دونها أبناء هذه المدينة ومختلف قبائلها...
د. يوسف بلوردة

.::: تابعونا على الفيسبوك :::.

.::: سكوب تيفي :::.