سكوب ماروك

لذيكم تظلم أو خبر تودون نشره على الجريدة
راسلونا على scoopmaroc2015@gmail.com
أو الاتصال المباشر 0629688282       

في هذه اللحظات.. انتشال جثة الطفل المفقود بواد أم الربيع نواحي سطات بعدما لقي مصرعه غرقا

في هذه اللحظات.. انتشال جثة الطفل المفقود بواد أم الربيع نواحي سطات بعدما لقي مصرعه غرقا

كشفت مصادر سكوب ماروك أن فرقة الغطاسين التابعة لعناصر الوقاية المدنية بثكنة سطات تمكنت زوال اليوم الثلاثاء 10 يوليوز من انتشال جثة الطفل المسمى قيد حياته "أ.ب" البالغ من العمر ثمانية سنوات الذي كان قد لقي مصرعه غرقا في واد الربيع على مستوى دوار أولاد بوجمعة بمنطقة مشرع بن عبّو قيادة أولاد بوزيري عمالة إقليم سطات بالقرب من أحد المقالع الحجرية بالمنطقة نهاية الأسبوع المنصرم، عندما كانت عائلته المنحدرة من بنكرير في خرجة استجمامية بالموقع المذكور.

في ذات السياق، أضافت مصادر سكوب ماروك أن رحلة البحث التي قادها غطاسي الوقاية المدنية بإشراف مباشر من القائد الإقليمي لثكنة سطات تكللت بالعثور على الجثة المفقودة على بعد حوالي 7 كيلومترات من موقع الغرق، حيث كانت عالقة في شجرة، ما حجب رؤيتها لولا فطنة عناصر الوقاية المدنية التي استعانت بزورق لمباشرة حملة التمشيط في اتجاه التيار المائي ذهابا وإيابا.

في سياق متصل، تم نقل جثة الهالك على متن سيارة للإسعاف تابعة لجماعة خميسات الشاوية بإقليم سطات صوب مستودع الأموات بمستشفى الحسن الثاني بسطات في انتظار تعليمات النيابة العامة المختصة.

 

 

e-max.it: your social media marketing partner

أضف تعليق

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع

كود امني
تحديث

.::: إفتتاحية سكوب :::.

2018-11-18-18-29-47 يخلد الشعب المغربي بكل عز وافتخار ذكرى انتصار إرادة العرش والشعب المعروفة لدى مغاربة العالم بعيد الاستقلال المجيد، وتعد هذه الذكرى مناسبة لاستحضار...
د. يوسف بلوردة

.::: تابعونا على الفيسبوك :::.

.::: سكوب تيفي :::.