سكوب ماروك

لذيكم تظلم أو خبر تودون نشره على الجريدة
راسلونا على scoopmaroc2015@gmail.com
أو الاتصال المباشر 0629688282       

قائد سرية الدرك بسطات يقود مداهمة لفيلا لتفكيك عصابة إجرامية نفدت عشرات السرقات بينها أربعين مليون

قائد سرية الدرك بسطات يقود مداهمة لفيلا لتفكيك عصابة إجرامية نفدت عشرات السرقات بينها 40 مليون

تمكنت منذ قليل عناصر فرقة الأبحاث القضائية لسرية الدرك الملكي بسطات تحت إشراف مباشر لقائد السرية من تفكيك عصابة إجرامية خطيرة متخصصة في السرقة نواحي سطات.

في تفاصيل الواقعة، كشفت مصادر سكوب ماروك أن عناصر الدرك الملكي السالفة للذكر بقيادة مباشرة لقائد سرية سطات، قاموا بمداهمة مباغثة لفيلا فاخرة نواحي سيدي رحال بعدما تأكدت لهم معلومات كافية بإقامة عناصر عصابة خطيرة متورطة في عدة سرقات بها، حيث جرى توقيف ثلاثة أشخاص وسيارة فاخرة تحمل آخر الصيحات العالمية في مجال السيارات تحمل لوح ترقيم مزور، إضافة لحجز عدة أدوات يستعملها الموقوفون في سرقاتهم المنظمة ومبالغ مالية وهواتف يستعملها المشتبه بهم في تنسيقاتهم الإجرامية التي روعت الطريق السيار الرابط بين سطات وبرشيد وحد السوالم والدار البيضاء.

في سياق متصل، جاء تفكيك وتوقيف عناصر العصابة التي ينحدر أفرادها من مدينة برشيد، على إثر الأبحاث والتحريات الدقيقة التي قام بها المحققون بسرية سطات على اثر سرقة المشتبه بهم لمبلغ مالي يناهز 40 مليون سنتيم من احد السيارات الخاصة التي كانت متوقفة بأحد محطات البنزين بالطريق السيار، ما عجل بفتح تحقيق لكشف ملابسات الواقعة التي أفضت إلى كشف خيوط القضية وتحديد هوية الفاعلين.

هذا وتم اقتياد الموقوفين إلى مقر سرية الدرك الملكي بسطات من اجل البحث معهم حول المنسوب إليهم ومعرفة إذا ما كان لهم شركاء آخرين، وتحديد المسؤوليات في العمليات التي قاموا بتنفيذها، كما سيتم وضعهم تحت تدابير الحراسة النظرية في انتظار استكمال البحث وإحالتهم على النيابة العامة المختصة لتحديد المتعين في حقهم.

يذكر أن مصالح الدرك الملكي بسرية تسابق الوقت لاجتثاث بؤر الاجرام، فبعد استئصالها وتفكيكها لجل الشبكات الاجرامية بالإقليم انطلقت خارج النفوذ الترابي لإقليم سطات لتقديم خدماتها للمناطق المجاورة التي باتت منابع للإجرام تهدد بتوسعها في اتجاه إقليم سطات.

 

 

e-max.it: your social media marketing partner

أضف تعليق

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع

كود امني
تحديث

.::: إفتتاحية سكوب :::.

2018-11-18-18-29-47 يخلد الشعب المغربي بكل عز وافتخار ذكرى انتصار إرادة العرش والشعب المعروفة لدى مغاربة العالم بعيد الاستقلال المجيد، وتعد هذه الذكرى مناسبة لاستحضار...
د. يوسف بلوردة

.::: تابعونا على الفيسبوك :::.

.::: سكوب تيفي :::.