سكوب ماروك

لذيكم تظلم أو خبر تودون نشره على الجريدة
راسلونا على scoopmaroc2015@gmail.com
أو الاتصال المباشر 0629688282       

مصرع فتاة وإصابة آخرين في حادثة سير مأساوية بإقليم سطات

مصرع فتاة وإصابة آخرين في حادثة سير مأساوية بإقليم سطات

اهتزت ساكنة إقليم سطات من جديد على ذوي مصرع فتاة وإصابة عائلتها في حادثة سير مأساوية شهدتها الطريق السيار الرابطة بين سطات ومراكش، صباح اليوم الأربعاء 12 شتنبر الجاري، اثر انقلاب سيارة أجرة من الحجم الكبير تابعة لولاية الدار البيضاء.

وفي تفاصيل الواقعة، كشفت مصادر سكوب ماروك أن الحادث المميت وقع على مستوى منطقة أولاد بوزيري التابعة للنفوذ الترابي لاقليم سطات على مستوى النقطة الكيلومترية 87، عندما كان سائق السيارة التي كان على متنها ثماني أشخاص في طريق عودته رفقة عائلته من منطقة تلوين في اتجاه مدينة الدار البيضاء، وقد أسفر الحادث عن إصابة السائق بكسر على مستوى الفخذ حيث نقل إلى المستشفى الإقليمي الحسن الثاني بسطات لتتم إحالته على المستشفى الجامعي ابن رشد بالدار البيضاء، فيما توفيت ابنته الكبرى على الفور ليتم وضعها بمستودع الأموات لنفس المستشفى، كما أصيب مرافقه الذي كان يرافقه من أجل التناوب على السياقة بكسر على مستوى الذراع، بينما زوجته وباقي الأبناء أصيبوا بجروح متفاوتة الخطورة.

في سياق متصل، استنفرت عناصر الدرك الملكي والوقاية المدنية عناصرها بعدما تم اشعارها بالخبر لتنتقل إلى مسرح الواقعة للقيام بالمتعين وفق الاختصاص.

 

 

e-max.it: your social media marketing partner

أضف تعليق

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع

كود امني
تحديث

.::: إفتتاحية سكوب :::.

2018-09-13-13-44-10 خرج مرة أخرى رئيس المجلس الإقليمي لسطات بتغريدة عبر صفحته الرسمية بالفايسبوك والتي تحمل اسما لا زال يطرح أكثر من علامة استفهام "الاستاذ...
د. يوسف بلوردة

.::: تابعونا على الفيسبوك :::.

.::: سكوب تيفي :::.