سكوب ماروك

لذيكم تظلم أو خبر تودون نشره على الجريدة
راسلونا على scoopmaroc2015@gmail.com
أو الاتصال المباشر 0629688282       

النيران تلتهم ثلاث حجرات دراسية بمحتوياتها التعليمية بسطات في ظروف مريبة

النيران تلتهم ثلاث حجرات دراسية بمحتوياتها التعليمية بسطات في ظروف مريبة

كشفت مصادر سكوب ماروك أن النيران التهمت ثلاثة حجرات دراسية بفرعية الشيخ الحمري التابعة لمجموعة مدارس سيذي الذهبي نواحي بن احمد بالنفوذ الترابي لإقليم سطات صبيحة يوم الاحد المنصرم 30 شتنبر 2018، ليتفاجئ التلاميذ مع بداية الأسبوع بمشاهد السواد تخيم على فضاء دراستهم بالكامل والتهمت ألسنة النيران كذلك الكتب الدراسية والوسائل الديداكتيكية والتجهيزات التعليمية.

الحادث المأساوي، استنفر السلطات المحلية وعناصر الدرك الملكي ورجال الوقاية المدنية الذي حلوا بعين المكان بعد فوات الأوان، بعدما اتت النيران على ثلاث حجرات وعلى جميع محتوياتها..
لينتقل المدير الاقليمي لوزارة التربية الوطنية والتكوين المهني والبحث العلمي بسطات الى الفرعية المذكورة ووقف على الخسائر المادية، حيث عمل الأخير على إعطاء اوامره لكي ينتقل التلاميذ الى فرعية الركادة التابعة لمجموعة مدارس الفكاك من اجل ضمان السير العادي للدراسة في انتظار فتح تحقيق معمق للوقوف على ملابسات الواقعة وفك طلاسمها.

 

 

 

 

e-max.it: your social media marketing partner

أضف تعليق

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع

كود امني
تحديث

.::: إفتتاحية سكوب :::.

2018-12-13-17-00-22 أصبحت التفاهة والخروج عن المألوف، هو القاعدة الثابتة التي ينطلق منها عدد ممن يعتبرون أنفسهم نجوم، في عدد من المجالات التي تحظى باهتمام المغاربة،...
د. يوسف بلوردة

.::: تابعونا على الفيسبوك :::.

.::: سكوب تيفي :::.