سكوب ماروك

لذيكم تظلم أو خبر تودون نشره على الجريدة
راسلونا على scoopmaroc2015@gmail.com
أو الاتصال المباشر 0629688282       

تنسيق أمني بين بوزنيقة وسطات.. إطلاق رصاصة لشل حركة بزناز ضمن ثلاثة حاولوا الاعتداء على أمنيين

تنسيق أمني بين بوزنيقة وسطات.. رصاصة  تشل حركة بزناز ضمن ثلاثة حاولوا الاعتداء على أمنيين

كشفت مصادر سكوب ماروك أن تنسيق أمني جمع بين فرقة الشرطة القضائية ببوزنيقة، مع عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة سطات، مكن بحر هذا الأسبوع من توقيف ثلاثة أشخاص يشتبه في تورطهم في قضية تتعلق بالحيازة والاتجار في المخدرات ومحاولة الاعتداء على موظفين عموميين.

في هذا الصدد، ذكر بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني أن عناصر الشرطة كانت قد تدخلت لتوقيف المشتبه فيهم بضواحي مدينة بوزنيقة، للاشتباه في ترويجهم لكميات من المخدرات، غير أنهم أبدوا مقاومة عنيفة في مواجهة عناصر الشرطة باستعمال ساطور وسيف من الحجم الكبير، وهو ما اضطر مفتش شرطة لاستخدام سلاحه الوظيفي مطلقا رصاصة واحدة أصابت أحد المشتبه فيهم على مستوى الأطراف السفلى من جسده.

في ذات السياق، أضاف البلاغ أن هذا الاستخدام الاضطراري للسلاح الوظيفي مكن من تحييد الخطر الناجم عن المشتبه فيهم، وحجز الأسلحة البيضاء المستعملة في محاولة الاعتداء، علاوة على ما يناهز كيلوغرامين من مخدر الشيرا (الحشيش)، وكيلوغرامين من مخدر الكيف (سنابل القنب الهندي)، فضلا عن مبلغ مالي يشتبه في كونه من عائدات ترويج المخدرات.

في سياق متصل،  تم الاحتفاظ بالمشتبه فيهم على التوالي تحت الحراسة الطبية بالمستشفى الإقليمي بالنسبة للمشتبه فيه المصاب، وتحت الحراسة النظرية بالنسبة للمشتبه فيهما الآخرين، وذلك رهن إشارة البحث القضائي الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة.

 

 

e-max.it: your social media marketing partner

أضف تعليق

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع

كود امني
تحديث

.::: إفتتاحية سكوب :::.

2019-04-20-10-28-34 اليوم نخلد مرور ستين يوم على رحيل العامل السابق لإقليم سطات لهبيل خطيب صوب بني ملال بعد ترقيته إلى منصب والي لجهة جهة بني ملال خنيفرة وتنصيب خلفه...
د. يوسف بلوردة

.::: تابعونا على الفيسبوك :::.

.::: سكوب تيفي :::.