سكوب ماروك

لذيكم تظلم أو خبر تودون نشره على الجريدة
راسلونا على scoopmaroc2015@gmail.com
أو الاتصال المباشر 0629688282       

تفاصيل مصرع مهاجر مغربي بإيطاليا في ليلة حمراء مع رفيقته بسطات

تفاصيل مصرع سبعيني في ليلة حمراء مع رفيقته بسطات

أفادت مصادر سكوب ماروك أن ليلة حميمية حمراء بين مهاجر مغربي بالديار الإيطالية في نهاية عقده الثامن وخليلته، أسدل عليها الستار مبكرا خلال الساعات الأولى من صباح يوم أمس الأحد 5 ماي الجاري، بلفظ المسن أنفاسه الأخيرة، أثناء ممارسته للجنس مع خليلته داخل منزله بحي ميمونة بسطات.

وفي تفاصيل النازلة، أردفت مصادر سكوب ماروك أن الهالك كان قد ضرب موعدا غراميا مع سيدة مطلقة وأم لبنتين تقطن بحي السلام، على أساس اللقاء بها بمنزله الكائن بحي ميمونة، لكن لم يكن يتوقع أن المنية ستباغته خلال ممارسة للجنس معها، حيث لفظ أنفاسه الأخيرة فوق جسدها، في ظروف غامضة.

في ذات السياق، استنفر الحادث عناصر الشرطة بمصلحة الديمومة وعناصر الوقاية المدنية، والسلطة المحلية، حيث انتقلوا إلى مسرح الواقعة لإجراء معاينة للجثة والإشراف على نقلها إلى مستودع الأموات من أجل التشريح الطبي بناء على تعليمات النيابة العامة المختصة لتحديد ظروف وملابسات الواقعة، في وقت تم اقتياد مرافقة الهالك إلى مصلحة الديمومة لوضعها تحت الحراسة النظرية لفائدة البحث الذي باشرته المصالح الأمنية بسطات.

النازلة تفتح سؤال المراقبة للشقق المفروشة التي تشهد ليالي حمراء بسطات والتي تنامت في الآونة الأخيرة خاصة في بعض المواقع من حي الكمال، حي السماعلة، حي الخير، حي مجمع الخير، وخصوصا بإقامات النسيم على مقربة من محطة القطار.

 

 

e-max.it: your social media marketing partner

أضف تعليق

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع

كود امني
تحديث

.::: إفتتاحية سكوب :::.

2019-04-20-10-28-34 اليوم نخلد مرور ستين يوم على رحيل العامل السابق لإقليم سطات لهبيل خطيب صوب بني ملال بعد ترقيته إلى منصب والي لجهة جهة بني ملال خنيفرة وتنصيب خلفه...
د. يوسف بلوردة

.::: تابعونا على الفيسبوك :::.

.::: سكوب تيفي :::.