سكوب ماروك

لذيكم تظلم أو خبر تودون نشره على الجريدة
راسلونا على scoopmaroc2015@gmail.com
أو الاتصال المباشر 0629688282       

أمن سطات يقضي ليلة سبت بيضاء.. سكر وعربدة وجنس وتكسير السيارات وحوادث سير مميتة

أمن سطات يقضي ليلة سبت بيضاء.. سكر وعربدة وتكسير السيارات وحوادث سير مميتة

عاشت العناصر الأمنية لولاية أمن سطات ليلة بيضاء يوم أمس السبت 8 يونيو، حيث أن غرفة الاتصال لهذه المؤسسة الأمنية عرفت حالة استنفار لاستقبال عشرات الإخباريات التي توصلت بها تفيد حوادث سير أو عربدة أو الإبلاغ عن تكسير ممتلكات الغير في فترات زمنية متقاربة....

انطلقت الليلة البيضاء مبكرا، بمحيط أكبر مركز تجاري للمدينة، الذي افتتح أبوابه لبيع الخمور على بعد يومين فقط من الشهر الفضيل رمضان الكريم، ليتحول الفضاء المجاور لهذا المركز التجاري إلى ساحة معركة للتسابق في اقتناء الخمور، ما عجل بتثبيت دوريات أمنية في محيط المكان ضمانا لاستتباب الأمن نتيجة اقبال كثيف للعديد من المواطنين على المكان لاقتناء حاجته من الكحوليات.

الساعة تشير إلى حوالي الثامنة مساء، مصرع شاب في عقده الثالث متأثرا بجروح غائرة إثر ارتطام رأسه مع طوار شارع الجنرال الكتاني نتيجة سقوطه من دراجة نارية. الضحية يسمى قيد حياته (ي.د) ذو 34 سنة والمنحدر من درب عمر.

على بعد نصف ساعة فقط، يستمر نزيف حوادث السير عبر حادثة ثانية بشارع الحسن الثاني على مستوى ولاية امن سطات، حيث صدمت سيارة راجلا ذو 42 سنة، ما تطلب نقله في وضعية صحية حرجة إلى مستعجلات سطات لتلقي العلاج، في وقت فتحت العناصر الأمنية تحقيقها لكشف ظروف الواقعة. 

على بعد مئات الأمتار من ولاية امن سطات، وضعت دورية للأمن كمينا للإطاحة بشاب على مستوى حي البطوار، نتيجة توصلها بشكاية تفيد أن الشاب المذكور قام في وضعية هستيرية بتكسير زجاج نوافذ سيارتين، حيث تم الإيقاع به بعدما تم إيهامه أن العناصر الأمنية غادرت مسرح النازلة ليخرج قصد ممارسة أفعاله من جديد، ما جعلهم يقبضون عليه ويضعونه تحت تدابير الحراسة النظرية بناء على تعليمات النيابة العامة إلى حين انتهاء التحقيق معه قصد تقديمه للعدالة لتقول كلمتها.

في الجهة الشرقية لمدينة وبالضبط على مستوى حي سيدي عبد الكريم المعروف اختصارا بضالاس ترابض دورية امنية بعين المكان في انتظار خروج شاب من أحد الشقق التي لجأ لها للتواري عن أنظار الامن بعد تكسير زجاج نوافذ أربعة سيارات، قبل أن توهمه سيارة الامن بانصرافها في وقت لبثت عناصر أمنية في أزياء مدنية بعين المكان، ليقع بكل سلاسة في الكمين بعدما خرج قصد استئناف ممارسة نشاطه الاجرامي، ليتم توقيفه ووضعه تحت تدابير الحراسة النظرية بناء على تعليمات النيابة العامة إلى حين انتهاء التحقيق معه قصد تقديمه للعدالة لتقول كلمتها.

في سياق متصل، فريق من الدراجين ودورية أمنية بشارع الأميرة لالة عائشة على مستوى إقامات أبراج بطريق كيسر، تلاحق سكارى ومعربدين اختاروا الفضاء الغابوي المجاور من الجهة اليسرى لهذه الإقامات لتحويله إلى حانة في الهواء الطلق، يقصدها في الآونة الأخيرة السكارى لاحتساء الخمر وآخرون رفقة عاهرات لممارسة الرذيلة، مستغلين الظلام الدامس في المكان، ما جعل العناصر الأمنية تلاحقهم لكنهم فروا مستغلين سليل واد بوموسى لإعاقة تحرك الدراجات الامنية والظلام للتواري عن الأنظار.

كان ما سبق قليل من نوازل كثيرة، جعلت من ليلة أمن السبت ليلة بيضاء لعناصر ولاية أمن سطات، الذين ظلوا في حالة تأهب واستنفار، بينما يبقى معاقرة الكحوليات أحد أكبر الأسباب التي حولت ليلة السبت إلى نهارها....

 

 

 

e-max.it: your social media marketing partner

أضف تعليق

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع

كود امني
تحديث

.::: إفتتاحية سكوب :::.

2019-04-20-10-28-34 اليوم نخلد مرور ستين يوم على رحيل العامل السابق لإقليم سطات لهبيل خطيب صوب بني ملال بعد ترقيته إلى منصب والي لجهة جهة بني ملال خنيفرة وتنصيب خلفه...
د. يوسف بلوردة

.::: تابعونا على الفيسبوك :::.

.::: سكوب تيفي :::.