سكوب ماروك

لذيكم تظلم أو خبر تودون نشره على الجريدة
راسلونا على scoopmaroc2015@gmail.com
أو الاتصال المباشر 0629688282       

أمن سطات يوقف ستيني متورط في حيازة وترويج عشرة مينوطات ويفكك في نفس الوقت عصابة متخصصة في السرقة بالسلاح الأبيض

أمن سطات يوقف ستيني متورط في حيازة وترويج 10 أصفاد أمنية مهربة ويفكك في نفس الوقت عصابة متخصصة في السرقة بالسلاح الأبيض

تمكنت المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة سطات، يوم أمس الثلاثاء 18 يونيو، من توقيف شخص يبلغ من العمر 62 سنة، وذلك للاشتباه في تورطه في قضية تتعلق بالحيازة وترويج أصفاد حديدية أمنية مهربة.

في ذات السياق، جرى توقيف المشتبه فيه على مستوى أحد أسواق مدينة سطات، حيث مكنت عملية التفتيش التي أخضع لها من حجز 10 وحدات من الأصفاد الحديدية المهربة، والتي كان بصدد ترويجها، حيث تم الاحتفاظ بالمشتبه فيه تحت تدابير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن مصدر تلك المعدات المحظورة وكذا جميع الامتدادات المحتملة لهذه القضية.

في سياق متصل، تمكنت فرقة الاستعلام الجنائي والدعم التقني للأبحاث التابعة للمصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة سطات، في نفس اليوم، من توقيف 04 أشخاص من ذوي السوابق القضائية، وذلك للاشتباه في تورطهم في قضية تتعلق بتكوين عصابة إجرامية متخصصة في السرقات.

في هذا الصدد، جرى توقيف المشتبه فيهم بفضل الأبحاث المكثفة التي تم تفعيلها عقب تلقي مصالح الأمن شكاية سائق سيارة، بخصوص تعرضه لمحاولة السرقة من طرف 04 ركاب، بعدما قاموا بتوجيهه نحو منطقة خلاء، تحت التهديد بالسلاح الأبيض.

من جهة أخرى، تم الاحتفاظ بالمشتبه فيه تحت تدابير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، وذلك قصد تحديد جميع الأفعال المنسوبة إليه.

 

 

e-max.it: your social media marketing partner

أضف تعليق

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع

كود امني
تحديث

.::: إفتتاحية سكوب :::.

2019-04-20-10-28-34 اليوم نخلد مرور ستين يوم على رحيل العامل السابق لإقليم سطات لهبيل خطيب صوب بني ملال بعد ترقيته إلى منصب والي لجهة جهة بني ملال خنيفرة وتنصيب خلفه...
د. يوسف بلوردة

.::: تابعونا على الفيسبوك :::.

.::: سكوب تيفي :::.